رئيس التحرير: عادل صبري 07:25 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أوقاف بورسعيد تخصص 7 ساحات لأداء صلاة عيد الفطر

أوقاف بورسعيد تخصص 7 ساحات لأداء صلاة عيد الفطر

أخبار مصر

صلاة العيد- أرشيفية

أوقاف بورسعيد تخصص 7 ساحات لأداء صلاة عيد الفطر

نهال عبد الرءوف 04 يوليو 2016 14:18

قال الشيخ صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف ببورسعيد أن المديرية خصصت 7 ساحات لأداء صلاة عيد الفطر المبارك موزعة على جميع أحياء المحافظة ومدينة بورفؤاد، كما تم تحديد خطيب لكل ساحة.

 

وأضاف نظير خلال تصريحات صحفية اليوم أن الساحات التى تم تحديدها تشمل ساحة أرض المعمورة بطرح البحر أمام حى الشرق، ساحة المسجد الكبير ببورفؤاد، ساحة مسجد الرزاق بالزهور، ساحة مسجد التوحيد بمنطقة 6 أكتوبر، ساحة مسجد السيدة زينب ببنك الإسكان بالضواحي، ساحة مسجد الصفوة بالزهور،  ساحة مسجد الحرمين بمنطقة التصنيع بالضواحي، بالإضافة إلى المساجد التى تقام فيها صلاة العيد.


وقال مدير الأوقاف أنه أصدر تعليمات إلى جميع أئمة المساجد بأن تقتصر صلاة عيد الفطر المبارك على المساجد الجامعة والساحات المعتمدة من وزارة الأوقاف ويمنع إقامتها في الزوايا أو الشوارع والطرقات وذلك بناءً على تعليمات وزير الأوقاف.


من جانبه أشار المهندس كامل ابو زهرة السكرتير العام للمحافظة إلى أن هناك تعليمات من محافظ بورسعيد لجميع رؤساء الأحياء ومدينة بورفؤاد بتكثيف أعمال النظافة حول الساحات وتهيئتها لاستقبال المصلين لتظهر في أبهى صورة لها، مؤكداً علي بدء أعمال النظافة في جميع المناطق منذ الصباح الباكر.


 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان