رئيس التحرير: عادل صبري 11:15 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

حافظ يفتتح فرعا لبيع المنتجات المدنية بمصر الجديدة

حافظ يفتتح فرعا لبيع المنتجات المدنية بمصر الجديدة

أخبار مصر

تابلت اينار

مشيرًا إلى أن تابلت "إينار" سيكون قريبًا بالأسواق..

حافظ يفتتح فرعا لبيع المنتجات المدنية بمصر الجديدة

حاتم عبد الله 08 أكتوبر 2013 17:19

افتتح الفريق رضا حافظ وزير الدولة للإنتاج الحربى معرض المنتجات المدنية للإنتاج الحربى بمنطقة مصر الجديدة وذلك في اطار احتفال الإنتاج الحربى بعيده التاسع والخمسين والجهود الدائمة من الوزارة للمشاركة الإيجابية في دعم الاقتصاد القومي في ظل الصعوبات الاقتصادية القائمة.

 

وقال الفريق رضا - خلال الافتتاح - أن الوزارة تهتم في المقام الأول بإنتاج المنتجات التي تلبى احتياجات القوات المسلحة إلا أنها تستغل القوى البشرية المدرية لديها وفائض الطاقات والخامات في توفير المنتجات المدنية بجودة عالية وأسعار مناسبة للمواطن المصري؛ لترسيخ سياسة صنع في مصر وتقليل نسبة الاستيراد من الخارج توفيرا للعملة الصعبة.

 

وقال إن هذا الحدث يأتى متواكبا مع افتتاح خط إنتاج أول تابلت مصري الصنع " اينار" وبدء طرحه في الأسواق قريبًا وذلك من خلال القدرات والخبرات الصناعية المتقدمة لشركات الإنتاج الحربى الضافة إلى المهارات الفنية والحرفية للعاملين بالوزارة .

 

واوضح الفريق رضا حافظ ان افتتاح هذا الفرع يأتي في اطار سلسة المعارض التابعة للوزارة في أماكن مختلفة في جسر السويس وروكسى وشبرا الخيمة والهرم والإسكندرية بما يحقق التيسير على المواطن في توفير المنتجات مع الجودة والانتشار، موضحًا أن المعرض يحتوى على مجموعة من ابرز المنتجات المدنية الحديثة للإنتاج الحربى .

 

وتفقد وزير الإنتاج الحربى المنتجات المعروضة بالفرع و التي تضمنت التابلت اينار وشاشات التليفزيون (led) واحدث أجهزة التكييفات التي تتميز بخاصية البلازما وكذلك المنتجات الاخرى من البوتجازات والثلاجات والمراوح وادوات المائدة وطفايات الحريق و التي يتم عرضها بأفضل جودة وأقل سعر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان