رئيس التحرير: عادل صبري 06:16 صباحاً | الاثنين 19 فبراير 2018 م | 03 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

محافظة أسيوط توقع بروتوكلًا مع بنك الطعام المصري

لتطوير 4 قرى..

محافظة أسيوط توقع بروتوكلًا مع بنك الطعام المصري

امل ناصر 08 أكتوبر 2013 16:46

التقى اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، بمسؤولي بنك الطعام المصري لمناقشة البروتوكول الذي سيوقع بين المحافظة وبنك الطعام لتطوير 4 قرى ضمن خطة تطوير 100 قرية من القرى الأكثر احتياجًا على مستوى الجمهورية خلال 10 سنوات.

 

حضر اللقاء سليمان قناوي سكرتير عام المحافظة المساعد ومحمد صلاح الدين المنسق العام لبنك الطعام وعماد رشاد وسيد محي الدين المنسقان التنفيذيان.

 

وأكد المحافظ – خلال اللقاء- دعمه للمؤسسات المدنية والجمعيات الأهلية كشريك أساسي في المجتمع وما تقوم به من دور فعال في دعم جهود التنمية حيث تتكامل مع المجهودات الحكومية في تنفيذ مشروعات تساهم في تحسين نوعية الحياة والنهوض بمستوى معيشة المواطنين وتوفير فرص عمل لهم.

 

من جانبه أوضح محمد صلاح المنسق العام لبنك الطعام أن البروتوكول المقرر توقيعه يشمل تطوير 4 قرى وهي قريى بني محمديات بمركز أبنوب وقرى بني مر والبصرة والفيما بمركز الفتح وأضاف أن التطوير يتضمن صيانة المدارس والوحدات الصحية ومراكز الشباب بهذه القرى وإمدادهم بكافة الأجهزة اللازمة وتوصيل مياه الشرب النقية للمناطق المحرومة وإنشاء فصول محو الأمية تنفيذ قوافل طبية وقوافل خير وإطعام فضلًا عن عقد لقاءات وتدريبات مهنية وإدارية للتنمية البشرية وحملات توعية للمواطنين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان