رئيس التحرير: عادل صبري 02:59 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

محافظ المنيا يسلم مفاتيح 9 منازل مؤهلة لسيدات معيلات

محافظ المنيا يسلم مفاتيح 9 منازل مؤهلة لسيدات معيلات

أخبار مصر

محافظ المنيا وإحدى السيدات المعيلات

ضمن مشروعات النهوض بالمرأة

محافظ المنيا يسلم مفاتيح 9 منازل مؤهلة لسيدات معيلات

محمد كفافي 03 يوليو 2016 13:07

سلم اللواء طارق نصر المنيا" target="_blank">محافظ المنيا، اليوم الأحد، مفاتيح 9 منازل تم إعادة بنائها وتأهيلها لعدد من السيدات المعيلات بمركزي أبوقرقاص ومطاى ضمن، مشروعات النهوض بالمرأة التابع لإدارة شئون المرأة بديوان عام المحافظة، والذي يتم تمويله من الخطة الموحدة للمحافظة، للعام المالي 2015-2016.


وشمل ذلك عدد 6 منازل بقرية بني عبيد التابعة لمركز ومدينة أبوقرقاص وعدد 3 منازل بقرية أبوعزيز بمركز مطاى، بحضور اللواء ناصر عبدالسلام رئيس مدينة مطاي ومحمد عبدالرحيم رئيس مدينة ابوقرقاص، كما وزع المحافظ عدد من كراتين سلع غذائية مقدمة من مؤسسة مصر الخير للسيدات المعيلات.


من جانبها، قالت أميرة عبد الفتاح، مدير إدارة شئون المرأة بالمحافظة، في تصريحات لها اليوم، إن المشروع يعمل في 4 مراكز وهي مطاي وابوقرقاص وملوي وبني مزار حيث إن عدد المنازل المستهدف إعادة تأهيلها يصل إلى 104 منزلاً بتكلفة إجمالية قدرها 6 مليون و739 ألف جنيه.
 

وأوضحت عبد الفتاح، إن المشروع يستهدف الحالات الحرجة ، بهدف تحسين الأحوال المعيشية للسيدات الفقيرات وأطفالهم في الحصول على مسكن مناسب آمن وصحي مؤكدة أن اختيار الحالات تم بناء على بحث اجتماعي تحقيقاً لمبدأ العدالة الإجتماعية وتكافؤ الفرص.




اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان