رئيس التحرير: عادل صبري 07:08 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

افتتاح محور "مكرم عبيد" بعد تطويره بـ 7 ملايين جنيه

افتتاح محور مكرم عبيد بعد تطويره بـ 7 ملايين جنيه

أخبار مصر

اللواء أحمد تيمور القائم بأعمال محافظ القاهرة

افتتاح محور "مكرم عبيد" بعد تطويره بـ 7 ملايين جنيه

نورا ناصر 03 يوليو 2016 10:41

افتتح اللواء أحمد تيمور، القائم بأعمال محافظ القاهرة، اليوم الأحد، محور مكرم عبيد بمدينة نصر بعد الانتهاء من تطويره.
 


يأتي ذلك فى إطار خطة واستراتيجية محافظة القاهرة لتطوير المحاور الرئيسية والميادين الكبرى بها بما يليق بعاصمة البلاد وبما يساهم فى تحقيق السيولة المرورية وخاصة أن محور مكرم عبيد من المحاور الهامة بحى مدينة نصر والذى يشهد كثافة مرورية عالية على مدار اليوم بالكامل، حيث يربط ما بين محورى مصطفى النحاس وطريق النصر.


وأشار تيمور  إلى أن أعمال تطوير المحور بلغت حوالي 7 ملايين جنيه، شملت أعمال إعادة رصف وأرصفة مع توسعة الشارع وزيادة حارة مرورية كاملة بكل اتجاه ليصل عرض الشارع 14م بكل اتجاه بطول 2 كم تقريبًا، مع إعادة تطوير الجزيرة الوسطى وإضافة مشاية لها من البلاط المتداخل بعرض 1 متر فى الاتجاهين للسماح للمواطنين بممارسة رياضة المشى او الجرى بأمان تام.


ولفت إلى أن أعمال التطوير شملت إعادة تنسيق الأشجار وزراعة المسطحات الخضراء واستكمال شبكة الانارة العامة وتوحيدها على استقامة المحور بأكمله.

 

 شهد الافتتاح العميد أحمد عبد ربه، رئيس حى شرق مدينة نصر، والمهندس احمد حسين رئيس مجلس إدارة الشركة المنفذة، الذى تم تكليفها بعمل صيانة كاملة ورفع كفاءة محور عباس العقاد الموازى لمكرم عبيد للمساهمة فى تحقيق السيولة المرورية بمدينة نصر باكملها .


اقرأ أيضًا:

حملات مكثفة على محال "الرنجة والكعك" بالقاهرة

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان