رئيس التحرير: عادل صبري 04:12 مساءً | الثلاثاء 22 مايو 2018 م | 07 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

رفض اطلاق اسم "الجندي" على شارع

رفض اطلاق اسم الجندي على شارع

أخبار مصر

التيار الشعبي - ارشيفية

رغم استنكار "التيار الشعبي"..

رفض اطلاق اسم "الجندي" على شارع

كتبت – سارة على 08 أكتوبر 2013 06:28

استنكر التيار الشعبى ، رفض محافظ الغربية  اللواء محمد نعيم ، إطلاق اسم الناشط السياسي محمد الجندى ، على الشارع الذى كان يقطن فيه.

ودعا التيار ، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك " محافظ الغربية ، بسرعة الموافقة رسمياً على تسمية الشارع بإسم محمد الجندى ، مؤكداً على أن التيار سيتابع رد المحافظ رسمياً فى هذا الشأن.

كان تقرير اللجنة الثلاثية المشكلة من كبار الأطباء الشرعيين فجر مفاجأة مذهلة في قضية مقتل الناشط السياسي محمد الجندي حيث أكد عدم تعرض الجندي لحادث سيارة وأنه لم يتعرض للدهس أسفل عجلات سيارة‏.‏

وكشف التقرير أن الجندي توفي إثر التعدي عليه بالضرب المبرح والتعذيب مما أدي إلي إصايته بنزيف حاد في المخ وكسور في مختلف أنحاء جسده وتم تسليم التقرير النهائي الخاص بوفاة الجندي إلي عمرو عوض مدير نيابة قصر النيل لارفاقه ضمن ملف قضية مقتل الناشط السياسي لتباشر النيابة التحقيقات باشراف المستشار حمدي منصور المحامي العام الأول لنيابات وسط القاهرة .

وكانت أسرة الجندي قد اعترضت علي تقرير الطب الشرعي والذي أكد تعرض الجندي لحادث سيارة مما تسبب في وفاته بالإضافة إلي الضرب والركل وطلبت أسرته من النيابة العامة تشكيل لجنة ثلاثية من كبار الأطباء الشرعيين لإعادة النظر في التقرير النهائي لوفاة الجندي والذي جاء نتيجة لتشريح جثته.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان