رئيس التحرير: عادل صبري 11:28 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو..شاهدا عيان: قذائف المعادي أطلقتها سيارتان "جيب شيروكي"

فيديو..شاهدا عيان: قذائف المعادي أطلقتها سيارتان جيب شيروكي

أخبار مصر

انفجار

أكد أنهما سوداء اللون..

فيديو..شاهدا عيان: قذائف المعادي أطلقتها سيارتان "جيب شيروكي"

عبدالغنى دياب 07 أكتوبر 2013 16:09

 قال محمد صلاح، حارس عقار بمنطقة دجلة المجاورة لمقر محطة القمر الصناعى بالمعادى، إنهم سمعوا صوت انفجار فى حوالى الرابعة فجرا مرتين.


وأضاف: بعد ذلك فزعنا وبعد خروجنا كان المنفذون قد هربوا من المكان، مؤكدًا أن قوات الأمن قامت بتمشيط المكان عدة مرات صباحًا، كما انتشرت فرق المباحث بأكثر من مكان من الأماكن المجاورة للحادث.


وتابع محمد صلاح: الهجوم كان عبارة عن ضربتين متتاليتين أحدهما أصابت الطبق الخاص بالاتصال الدولى والأخرى لم تصب شيئًا.


فيما قال مصطفى محمود مراد، الوحيد الذى رأى القذيفة أثناء خروجها، فى تصريح خاص لـ "مصر العربية"، حارس عمارة 2 المقابلة للقمر الصناعى بشارع 223 منطقة دجلة، إنه بعد إطلاق أول قذيفة خرجت مسرعًا إلى الشارع، ورأيت ثاني قذيفة خرجت من أرض المعسكر، (أرض فضاء خلف المحطة كان بها معسكر للجيش قديما)، وهى تشبة كتله نار كبيرة، دخلت بجسم الطبق، وتناثرت بعدها كرات النار فى الهواء.


وتابع مصطفى محمود: بعد إطلاق القذيفتين رأيت سيارتين "جيب شروكى" لونهما أسود يسيران في الشارع بسرعه فائقة، وقمت بتبليغ هذه المعلومات للمباحث.


وكانت مصادر أمنية قد ذكرت أن قذيفتى أر بي جي تم القائهما فجر اليوم الاثنين، على محطة الأقمار الصناعية بالمعادى وانتقلت هيئة من النيابة العسكرية بصحبة رجال المخابرات الحربية لمعاينة الموقع، كما حضر لمكان الحادث اللواء صلاح عبدالباقي رئيس قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، واللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=kCEv87awz60

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان