رئيس التحرير: عادل صبري 10:35 مساءً | الأربعاء 18 يوليو 2018 م | 05 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

استقالة "عرابي" من مجلس إدارة اتحاد العمال

استقالة عرابي من مجلس إدارة اتحاد العمال

أخبار مصر

رئيس اتحاد العمال عبد الفتاح إبراهيم

بوادر الخلاف بدأت..

استقالة "عرابي" من مجلس إدارة اتحاد العمال

يوسف إبراهيم 07 أكتوبر 2013 12:01

فى بوادر على بدء الخلافات قدم حمدى عرابى عضو مجلس إدارة اتحاد العمال، استقالته من الاتحاد قبل يومين فقط من انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد.


وقالت مصادر في اتحاد العمال إن عضو مجلس الإدارة المستقيل لديه اعتراضات كبيرة على أسلوب العمل في الاتحاد والتشكيل الجديد الذي تم فرضه من قبل وزير القوى العاملة كمال أبو عيطة، حيث يضم هذا التشكيل أكثر من عضو من داخل نقابة واحدة بالمخالفة للوائح المعمول بها في الاتحاد.


أوضحت المصادر أن الجمعية العمومية لاتحاد العمال التي ستعقد يوم الخميس القادم برئاسة عبد الفتاح إبراهيم سوف تشهد خلافات واسعة بين الأعضاء، خاصة أنها ستسعى إلى تعديل الوضع السيئ والمخالفات الموجودة حاليا حيث سيتم الإطاحة بعدد من الأعضاء الذين يمثلون نقابة واحدة بجانب دراسة التخلص من رجال وزير القوى العاملة في اتحاد العمال.


ومن جانبه قال حمدى عرابى عضو مجلس إدارة اتحاد العمال المستقيل في تصريحات صحفية، إنه لم يعد نقابيا بعد اليوم وأنه تقدم بالاستقالة من اتحاد العمال ونقابة الخدمات الإدارية التي كان تابعا لها.


ودعا زملاءه في اتحاد العمال من الإداريين والفنيين إلى الحفاظ على وحدة الاتحاد وعدم السماح بانهياره خاصة في ظل المؤامرات العديدة التي يواجهها التنظيم النقابى في الوقت الحالى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان