رئيس التحرير: عادل صبري 06:27 صباحاً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

"المشاركة الشعبية" تشهد إشارة بث إذاعة سنورس

المشاركة الشعبية تشهد إشارة بث إذاعة سنورس

أخبار مصر

إذاعة - أرشيف

"المشاركة الشعبية" تشهد إشارة بث إذاعة سنورس

زينب سعيد 07 أكتوبر 2013 09:31

طالب المحامي خالد حسين مؤسس حركة المشاركة الشعبية ورئيس جمعية السواقي لتنمية المجتمع والبيئة، بسرعة تشكيل فريق إعلامي لإدارة إذاعة سنورس المحلية.

 

وأجرى "حسين" مشاورات مع عدد كبير من أبناء المركز، منهم عمر جويدة مسحراتي الثورة وإكرامي ممدوح مسئول مجموعة حاورني واحترمني والذي يتجاوز أعضاؤه 1700 عضو وآخرين، وجارٍ الاتصال بالدكتور هادي حسان مدير إذاعة شمال الصعيد، للتأكيد على خريطة البرامج التي تم وضعها مسبقا وإضافة الجديد عليها، وتم عرضها على رئيس مركز سنورس المهندس محمد طلبة.

 

وتضمنت الخطة الإذاعية، أخبار المدينة، والمواطن يسأل والمسؤول يجيب، وشكاوى واقتراحات الشباب، وهموم المواطن، والعديد من الفقرات، كانت الإذاعة انطلقت عشية الاحتفال بالذكرى الـ 40 لنصر أكتوبر، حيث نجح المهندس سيد شياكة مسئول الكهرباء بالمركز في توصيل الخطوط وأدوات الربط الخاصة بالبث.

 

وأضاف خالد حسين الذي قدم بنفسه أول موجز إذاعي بعد توقف دام سنوات، أنه سيتم رفع المواد الإخبارية عبر موجة مخصصة على الشبكة العنكبوتية الإنترنت، فضلا عن تحميلها على اليوتيوب، إضافة إلى توصيلها للمواطنين عبر أسلاك ومكبرات صوت ليسمعها كل بيت في المركز ويستفيد بخدماتها الإخبارية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان