رئيس التحرير: عادل صبري 09:18 صباحاً | الجمعة 20 يوليو 2018 م | 07 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

مدير أمن الغربية ينفى اقتحام أنصار مرسي لمجلس المدينة

مدير أمن الغربية ينفى اقتحام أنصار مرسي لمجلس المدينة

أخبار مصر

مديرية امن الغربية

مدير أمن الغربية ينفى اقتحام أنصار مرسي لمجلس المدينة

أ ش أ 07 أكتوبر 2013 06:38

نفى مدير أمن الغربية اللواء حاتم عثمان مانشر علي بعض المواقع الإلكترونية عن قيام عدد من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي المنتمين لجماعة "الإخوان المسلمين" بالإشتباك مع قوات الجيش المكلفة بتأمين مبنى مجلس مدينة المحلة في محاولة لإقتحام المبنى والتعدي على المجندين.

وقال عثمان في تصريح صحفي إن القوات أطلقت أعيرة نارية في الهواء لتفريق أنصار المعزول، مؤكداً أن ما تردد عن الخبر ليس له أساس من الصحة ويستهدف إثارة البلبة وزعزعة الإستقرار، مطالباً الإعلام بتحرى الدقة فى رصد الأحداث ونقل الأخبار بدقة.

وأضاف أن محافظة الغربية، خلال الإحتفالات بنصر أكتوبر أمس لم تشهد أى تجاوزات، وكانت المحافظة قد شهدت حالة من الهدوء والإستقرار.
ومن جانبه، أكد وكيل وزارة الصحة بالغربية الدكتور محمد شرشر أنه لم يسجل وقوع أى إصابات أو وفيات على مستوى محافظة الغربية خلال الإحتفالات التى شهدتها المحافظة، مشيراً إلي أن 18سيارة إسعاف كانت متواجدة بالميادين حتى الساعات الأولى من صباح اليوم حتى إنتهاء الإحتفالية.

وأختتمت فجر اليوم الإثنين، فعاليات إحتفال أبناء محافظة الغربية بإنتصارات 6 أكتوبر، حيث إحتشد ألاف من أبناء الغربية في محيط مبنى المحافظة، وميدان الشهداء بطنطا وميدان الشون بالمحلة وأمام مجلس المدينة منذ صباح أمس، وشاركت الفرق الموسيقية والشعبية بالمحافظة وهتفوا لرجال القوات المسلحة والفريق السيسي والشرطة ورددوا كلمات الأغاني الوطنية رافعين الأعلام المصرية، ولم تسجل أية خروقات أمنية ،حيث تم تأمين جميع الميادين من خلال الأكمنة الثابتة والمتحركة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان