رئيس التحرير: عادل صبري 09:11 صباحاً | الأربعاء 18 يوليو 2018 م | 05 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

ارتفاع وفيات الحجاج المصريين إلى 6 حالات

ارتفاع وفيات الحجاج المصريين إلى 6 حالات

أخبار مصر

حجاج مصريين-ارشيف

ارتفاع وفيات الحجاج المصريين إلى 6 حالات

مصر العربية- متابعات 06 أكتوبر 2013 17:45

قال اللواء مصطفى بدير، مساعد وزير الداخلية للشؤون الإدارية والرئيس التنفيذي لبعثة الحج ورئيس بعثة حج القرعة، إن حالات الوفيات بين صفوف الحجاج ارتفعت إلى 6 حالات.

 

وأضاف «بدير» أن الحالة الخامسة للحاجة أمنية صالح عبد الواحد علي، من حجاج بعثة السياحة بأسوان، حيث توفيت بمكة المكرمة إثر إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية، بينما الحالة السادسة للحاج مأمون مشرف محمد حسن، من حجاج القرعة بمحافظة الإسكندرية، حيث توفي بالمدينة المنورة إثر إصابته بجلطة في المخ.

 

تجدر الإشارة إلى أن حالة الوفاة الأولى كانت للحاج سعيد إبراهيم شري جويلي (85 سنة) من حجاج القرعة بمحافظة المنوفية، حيث توفي بعد حجزه بمستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة، إثر إصابته بسرطان الكبد، والحالة الثانية كانت للحاج جمال عبد الحليم حمد راشد (59 سنة) من حجاج السياحة بمحافظة المنوفية، حيث توفي بمكة المكرمة إثر إصابته بأزمة قلبية.

 

وأوضح الرئيس التنفيذي لبعثة الحج أن الحالة الثالثة للحاج أحمد صلاح الدين محمد حافظ (52 سنة) من حجاج القرعة بمحافظة الغربية، حيث توفي بالمدينة المنورة لإصابته بحالة إعياء شديدة، والحالة الرابعة لحاج يدعى بهي الدين أحمد عبد الرحيم (65 سنة) من حجاج بعثة التضامن بمحافظة أسيوط، مشيرًا إلى أنه توفي بمكة المكرمة إثر إصابته بأزمة قلبية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان