رئيس التحرير: عادل صبري 08:00 مساءً | السبت 26 مايو 2018 م | 11 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

أمن الفيوم يهاجم مظاهرات الإخوان بالغاز

وإصابة شخص..

أمن الفيوم يهاجم مظاهرات الإخوان بالغاز

زينب سعيد 06 أكتوبر 2013 16:34

يشهد الآن ميدان المسلة بمحافظة الفيوم وقوع اشتباكات بين قوات الأمنومؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي وأعضاءجماعة الإخوان بالمحافظة استخدم فيها الأمن الغاز المسيل للدموع لتفرقة المتظاهرين الذي قاموا بقطع طريق المسلة وهددوا باقتحام مبنى مديريه التي تقترب من الميدان بمسافات صغيرة.

 

حيث توجهت قوات الشرطة إلى الميدان وقذفت المتظاهرين من جماعة الإخوان المسلمين ومؤيدي الرئيس المعزول بالغاز المسيل للدموع لتفرقتهم ما نتج عنه وجود حالة من الكر والفر بين المتظاهرين وحرب شوارع وقام المشاركين في المظاهرات بتبادل التراشقبالحجارة على قوات الأمن.

 

وصرح الدكتور مجدي السيد عبد الر حمن، مدير عام مرفق إسعاف الفيوم،بأن الاشتباكات التي وقعت منذ قليل بميدان المسلة نتج عنها وصول أول مصاب تم نقله بسيارات الإسعاف إلى مستشفى الفيوم العام نتيجةاختناق الغاز المسيل للدموع التي استخدمه قوات الشرطة في مواجهة المتظاهرين.

ونفى مجدى وجود أي حاله إصابة بالطلق الناري بالمستشفى وأكد أن سيارات الإسعاف مازالت موجودة بالقرب من مكان الاشتباكات لسرعةإسعاف المصابين إذا وجدت وأكد أن المصاب الوحيد الذي تم نقله إلى المستشفى جارٍ عمل الإسعافات الأولية له وحالته الصحيةمستقرة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان