رئيس التحرير: عادل صبري 04:06 مساءً | الاثنين 23 يوليو 2018 م | 10 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

توقف جزئي لأحد خطوط المترو لدواعٍ أمنية

توقف جزئي لأحد خطوط المترو لدواعٍ أمنية

أخبار مصر

صورة أرشيفية

توقف جزئي لأحد خطوط المترو لدواعٍ أمنية

الأناضول 06 أكتوبر 2013 14:32

توقفت، عصر اليوم الأحد، حركة قطارات أحد خطوط مترو أنفاق القاهرة، جزئيًا، لدواعٍ أمنية، بحسب مسؤول بهيئة إدارة المترو.

وكانت حركة قطارات الخط الثاني لمترو الأنفاق "شبرا – المنيب"، بين محطتي شبرا الخيمة حتى الخلفاوي قد توقفت، عصر اليوم الأحد، نتيجة نزول عدد من ركاب أحد القطارات على القضبان بمحطة كلية الزراعة، وقاموا بالاعتداء على سائق القطار، بحسب شهود عيان.
ولم تتضح على الفور أي معلومات على هوية المعتدين أو أسباب ما قاموا به.
وقال مسؤول بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، في تصريحات لوكالة "الأناضول"، إنه "تم إيقاف الحركة على الفور وإخطار الركاب عبر الإذاعات الداخلية بتوقف الحركة جزئيًا في المحطات الأولى من الخط بين شبرا والخلفاوي في حين انتظمت حركة القطارات بين الخلفاوي والمنيب" .
وأضاف المسؤول الذي طلب عدم ذكر اسمه، أن "قوات من شرطة النقل والمواصلات ومديرية أمن محافظة القليوبية (شمال) توجهت على الفور إلى المحطة، وتم تطويقها بعدد من رجال الأمن للقبض على المتسببين في تعطيل حركة القطارات وتأمين الركاب".
وأشار المسؤول إلى أن جميع المحطات تشهد استنفارًا أمنيًا تحسبًا لحدوث أي أعمال شغب أو تخريب.
وتشهد محافظات ومدن مصر اليوم الأحد، مسيرات تلبية لدعوة "تحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب" الداعم للرئيس المعزول محمد مرسي بالخروج في مسيرات بالقاهرة والمحافظات لإنهاء ما يصفونه بـ"الانقلاب العسكري"، وذلك بالتزامن مع الاحتفالات الوطنية بالذكرى الـ 40 لحرب 6 أكتوبر التي وقعت مع إسرائيل عام 1973.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان