رئيس التحرير: عادل صبري 02:21 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

إقبال على شراء الاحتياجات وإغلاق المحلات بالإسماعيلية

إقبال على شراء الاحتياجات وإغلاق المحلات بالإسماعيلية

أخبار مصر

صورة أرشيفية

إقبال على شراء الاحتياجات وإغلاق المحلات بالإسماعيلية

الإسماعيلية – ولاء وحيد 06 أكتوبر 2013 10:42

شهدت أسواق الخضر والفاكهة والمخابز بالإسماعيلية منذ صباح اليوم الأحد، تزاحما من قبل  المواطنين قبل ساعات من بدء التظاهرات بالمحافظة، حيث شهد سوق الخضار والفاكهة منذ الصباح تزاحما وإقبالا من المواطنين على شراء احتياجاتهم بعد تردد دعوي التظاهرات التي دعت إليها القوى الرافضة لما يسمى "الانقلاب العسكري" وتظاهرات أخرى دعت إليها  القوى السياسية للاحتفال بانتصارات أكتوبر .

 

وقال عبدالله محمود، بائع بسوق الخضار، "إن البائعين القادمين من القرى المجاورة سيقومون بمغادرة السوق قبل الظهر خوفا من وقوع أحداث عنف وتضرر محلاتهم وبضاعتهم بأي سوء وأنهم يقومون الآن ببيع ما لديهم من بضاعة بأي سعر ليتمكنوا من العودة لمنازلهم خوفا من إغلاق الطرق ووقف حركة السفر .


وقالت زينب عبدالله –ربة منزل –: إنها خرجت اليوم باكرا إلى سوق الخضار لشراء احتياجاتها من الخضراوات والخبز قبل بدء موعد التظاهرات المقرر بعد صلاة الظهر خوفا من وقوع أي مصادمات أو اشتباكات قد تمنعها من النزول للشارع وقضاء احتياجات أطفالها .


وأغلقت المحال التجارية بميدان الممر ومنطقة السلطان حسين التجارية وسعد زغلول أبوابها منذ الصباح خوفا من تعرض محلاتهم لأعمال عنف مع احتمالية وقوع مصادمات أو مواجهات بين القوى الداعية للتظاهرات اليوم وبين الامن .

 

وأشار محمد شحتة - صاحب احد المحلات التجارية لبيع ملابس الاطفال بمنطقة وسط البلد – إلى أأنه حرص على إغلاق محله التجاري بسبب إحجام الاهالي على النزول للشوارع وخوفا من وقوع اعمال عنف متوقعة اليوم .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان