رئيس التحرير: عادل صبري 04:41 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

إجراءات أمنية مشددة بالإسكندرية

إجراءات أمنية مشددة بالإسكندرية

أخبار مصر

المظاهرات المؤيدة لمرسي-ارشيف

استعدادًا لتظاهرات الغد..

إجراءات أمنية مشددة بالإسكندرية

محمد حسني 05 أكتوبر 2013 17:50

وضعت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية بالتعاون مع القوات المسلحة والأمن الوطني, خطة أمنية شاملة لتأمين الميادين والمنشأت الحيوية غدا والتي من المقرر أن تشهد احتفالات ذكري انتصارات اكتوبر, وتظاهرات لأنصار الرئيس المعزول محمد مرسي.

 

وعقد اللواء أمين عز الدين, مدير أمن الإسكندرية، اجتماعا مع قيادات المنطقة الشمالية العسكرية و الأمن الوطنى وذلك لوضع خطة شاملة لتأمين الميادين والمنشآت الحيوية، حيث تم التشديد على ضرورة التعامل بحزم مع أى محاولات لإشاعة الفوضى بالشوارع- وذلك حسب بيان أمني صادر عن مديرية أمن الاسكندرية-.

 

وذكرت مديرية أمن الاسكندرية ـ في بيان لها ـ أنه تقرر خلال الاجتماع التعامل وفقاً للقانون لصد أى محاولة للاعتداء على المنشآت الشرطية أو الحكومية وذلك وفقاً لخطة وزارة الداخلية فى تأمين المنشأت.

 

كما تم الاتفاق على إنشاء غرفة عمليات بالمديرية لتلقى البلاغات والتعامل الفوري معها من خلال التنسيق مع المنطقة الشمالية العسكرية و القوات البحرية بتوجيه الأكوال الأمنية المتمركزة بعدد من المناطق فى الوقت المناسب.

 

وأعلنت عن نشر قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات بالميادين والشوارع الرئيسية مستخدمين الكلاب البوليسية للكشف عن وجود أى مفرقعات أو تفجيرات إرهابية قد تحدث و مراقبة تلك الميادين و الشوارع من خلال تزويد عدد الكاميرات لمتابعة الحالة الأمنية بتلك الميادين .

 

كما شددت من إجراءاتها الامنية علي كافة الاكمنة المتواجدة بمداخل مدينة الاسكندرية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان