رئيس التحرير: عادل صبري 11:32 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

انقطاع الكهرباء بقرى الشرقية يجدد غضب المواطنين

انقطاع الكهرباء بقرى الشرقية يجدد غضب المواطنين

أخبار مصر

صورة أرشيفية

استمر لمدة أربع ساعات..

انقطاع الكهرباء بقرى الشرقية يجدد غضب المواطنين

الشرقية – أحمد إسماعيل 04 أكتوبر 2013 20:56

تسبب انقطاع التيار الكهربي لمدة تجاوزت الأربع ساعات بمعظم مدن والقرى محافظة الشرقية، مساء اليوم الجمعة، حالة من الغضب لدى المواطنين، وهدد البعض منهم بعدم سداد فاتورة الكهرباء.

يقول عبد الرحمن أبو نعمة حارس عقار، مقيم بمدينة منيا القمح إن الكهرباء قطعت في منزله منذ الساعة السادسة من مساء اليوم حتى الساعة التاسعة واستنكر أبو نعمة استمرار ما وصفه بحالة التردى التى تشهده البلاد، خاصة في خدمة الكهرباء، وقال إن الجو ليس حارًا حتى تشهد المدن والقرى انقطاع للتيار الكهربي كل هذة المدة.

 

محمود سعيد - طالب بكلية الطب - أعلن أنه سوف يمتنع عن سداد فاتورة الكهرباء الشهر القادم في حال استمرار الوضع الذي وصفه بغير المبرر، حول انقطاع الكهرباء.

 

وأضاف علي الحكومة أن تقدم خدمة جيدة حتى تحصل على الضرائب وقيمة كل خدمة من المواطنين، وقال إن الكهرباء قطعت اليوم اربع ساعات متواصلة في مشهد غريب في ظل انخفاض كبير في درجات الحرارة.

 

ومن جانبه أكد مصدر بإدارة كهرباء شرق منيا القمح أن شركة التوزيع لا تعلم شيئًا عن سبب انقطاع الكهرباء، وأرجع المشكلة لدى قطاع الانتاج والنقل، وقال لا نعرف سبب عدم تغذية المحطات بالقرى، ولكنه رجح أن يكون السبب نقص في الوقود مرة أخرى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان