رئيس التحرير: عادل صبري 11:51 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

وظيفتك عندنا.. خدمة مجانية بالفيوم

وظيفتك عندنا.. خدمة مجانية بالفيوم

أخبار مصر

صورة أرشيفية

تقدمها "المشاركة الشعبية"..

وظيفتك عندنا.. خدمة مجانية بالفيوم

الفيوم:زينب سعيد 04 أكتوبر 2013 16:17

أعلنت حركة المشاركة الشعبية بالتعاون مع جمعية السواقي لتنمية المجتمع والبيئة بالفيوم عن تدشين حملة بعنوان وظيفتك عندنا؛ وذلك لمساعدة الشباب للحصول على فرصة عمل شريفة تساعدهم على مواجهة متطلبات الحياة والتغلب على الظروف المعيشية الصعبة.

 

وقال خالد حسين رئيس الجمعية إنه سيتم توفير بيان شبه يومي بالفرص المتاحة والجادة وعرضها اعلاميا علي الصفحات والمجموعات والموقع الخاص بجمعية السواقي وحركة المشاركة الشعبية والاتصال بمن هم في حاجة لهذه المهن.

 

وأشار حسين إلي أنه سيتم مراعاة جدية العروض والفرص مع الحرص علي توفير المعلومة لمن يحتاجها مجانا.

 

واكد حسين أن الإعلان لن يقتصر علي الاشارة للوظائف فقط، إنما يشمل ايضا المنح والتدريبات وورش العمل المفيدة للمواطنين والشباب من الجنسين، علاوة على المعسكرات والرحلات التثقيفية والترفيهية المدعومة من اجهزة الدولة المختلفة والوزارات .

 

 تجدر الاشارة بالذكر إلى أن حركة المشاركة الشعبية تستقبل حاليا المتطوعين والمنضمين الي صفوفها بهدف الخدمة العامة والعمل التطوعي، حيث قام عدد من ابناء الفيوم بتحرير استمارة العضوية المجانية للانضمام لصفوف المشاركة الشعبية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان