رئيس التحرير: عادل صبري 01:07 مساءً | الجمعة 20 أبريل 2018 م | 04 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

السيسي وصبحي يهنئان منصور بذكرى انتصار أكتوبر

السيسي وصبحي يهنئان منصور بذكرى انتصار أكتوبر

أخبار مصر

عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع

السيسي وصبحي يهنئان منصور بذكرى انتصار أكتوبر

حاتم عبدالله 04 أكتوبر 2013 12:24

بعث الفريق أول عبد الفتاح السيسى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائـد العـام للقـوات المسلحـة وزيـر الدفـاع والإنتـاج الحربـي، ببرقيـة تهنئـة المستشار عدلي منصور رئيـس الجمهوريـة بمناسبـة الاحتفال بالذكرى الأربعين لنصر أكتوبر .

 

وقال السيسي في برقيته "يسعدنى أن أبعث إلى سيادتكم بأصدق آيات التهانى بالذكرى الأربعين لنصر أكتوبر المجيد، الذي حققته القوات المسلحة واستردت به الأرض المقدسة في سيناء بتضحيات وبطولات رجالها من جيل أكتوبر، الذي جسد بعطائه للوطن أصالة شعب مصر وأكد عقيدته العسكرية، بأنه لا تهاون مع معتدٍ ولا تفريط أو تسامح في استرداد الحق والحفاظ على قدسية التراب الوطني" .

 

وأضاف "إن ذكرى هذا النصر المجيد ستظل عزيزة على نفس كل مصري تزكي جذوره الوطنية، وتبعث على الفخار بروح أكتوبر، التي كانت صحوة كبرى أعلت الإرادة وبعثت الشعور بالفخر والعزة والشموخ، والثقة في النفس والقدرة على قبول التحدي والصعاب في سبيل استرداد الحق ونصر الوطن" .

 

واختتم وزير الدفاع البرقية بالقول "الله أدعو أن يعيد هذه الذكرى المجيدة عليكم بكل الخير وعلى الوطن المفدى باليمن والبركات وكل عام وسيادتكم بخير".

 

وأصدر السيسى توجيها لتهنئة قادة وضباط وصف وجنود القوات المسلحة والعاملين المدنيين بالإنتاج الحربي بمناسبة الاحتفال بالذكرى الأربعين لنصر أكتوبر المجيد .

 

كما بعث الفريق صدقى صبحى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، ببرقية تهنئة لرئيس الجمهورية بنفس المناسبة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان