رئيس التحرير: عادل صبري 12:40 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محافظ الإسكندرية: افتتاح مشروع تطوير "غيط العنب" خلال أيام

محافظ الإسكندرية: افتتاح مشروع تطوير غيط العنب خلال أيام

أخبار مصر

المهندس محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية

محافظ الإسكندرية: افتتاح مشروع تطوير "غيط العنب" خلال أيام

رانيا حلمي 11 يونيو 2016 12:25

أعلن المهندس محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية عن افتتاح مشروع التطوير الحضاري لمنطقة غيط العنب خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وأضاف حجازي في بيان رسمي للمحافظة اليوم السبت أنه يتم حاليا الانتهاء من التجهيزات النهائية للمشروع، مشيرا إلى أنه من أهم المشروعات التي تتعاون فيه المنطقة الشمالية العسكرية مع المحافظة والمجتمع المدني.

 

وأشار إلى أن المشروع تم تنفيذه طبقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي  والذي وجه بتطوير المناطق العشوائية واستبدالها بمناطق سكنية متطورة والنهوض بالمستوى الحضاري لها لتتناسب مع قيمة الإنسان المصري.

 

وأوضح أن مشروع غيط الغيط العنب تم في أقل من عامين معتبرا إياها فترة وجيزة،  نتيجة منظومة عمل متكاملة وتعاون يحتذي بين جميع الجهات ، مشيدا بالدور المتميز للمنطقة الشمالية العسكرية في الإنجاز والإدارة والإشراف علي جميع المراحل والتنسيق بين جميع الجهات والمتابعة المستمرة ، بدءا من وضع حجر الاساس حتى الانتهاء من البناء وفرش الوحدات السكنية بالأثاث والعمل علي تسليمها للمستحقين كاملة الأثاث والأجهزة الكهربية حتي طاولة المكوى والدش المركزي وكافة المرافق حتى عدادات الانارة.

 

وأشار إلى أن المحافظة  قامت بتخصيص الأرض اللازمة لإقامة المشروع  وتوصيل كافة المرافق وتقديم كل الدعم والتسهيلات اللازمة لأعمال الرفع المساحي  وتشكيل لجان التعويضات للملاك وحصر السكان وعمل البحوث الميدانية لهم وتحديد المستحقين ، ومراجعة وتحرير العقود الخاصة بالمستفيدين بالوحدات السكنية بمشاركه مديرية الأمن وجميع الأجهزة الرقابية.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان