رئيس التحرير: عادل صبري 08:25 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

في ابتدائية وإعدادية السويس.. البنات "تكتسح" الولاد

في ابتدائية وإعدادية السويس.. البنات تكتسح الولاد

أخبار مصر

طلاب ابتدائي

في ابتدائية وإعدادية السويس.. البنات "تكتسح" الولاد

ولاء وحيد 10 يونيو 2016 14:30

أظهرت نتائج امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية بمحافظة السويس في دورهما الأول تفوُّق البنات على البنين في قائمتي العشر الأوائل على مستوى المحافظة.

 

وجاء في النتائج أنَّ البنات شغلن 12 مركزًا بينما شغل البنين ثلاثة مراكز فقط في قائمة أوائل الابتدائية، وفي الشهادة الإعدادية التي تضم عشرة متفوقين شغلت البنات ثمانية مراكز بينما شغل البنين مركزين فقط.

 

وكان عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس قد أعلن انتهاء أعمال تصحيح امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية بالسويس، مشيرًا إلى أنَّ النسبة العامة للنجاح في "الابتدائية" وصلت إلى 90%، وبلغت النسبة العامة في "الإعدادية" 70%، فيما بلغت نسبة النجاح العامة في "إعدادية المكفوفين" 100%، و"إعدادية الصم وضعاف السمع" 100%، وأيضًا بينما بلغت النسبة العامة للنجاح في الشهادة الابتدائية للمكفوفين 75%.

 

ومن المقرر أن يلتقي المحافظ اللواء أحمد الهياتمي، صباح غدٍ السبت، أوائل الشهادتين الابتدائية والإعدادية؛ احتفالاً بهم وتكريمهم بحضور أولياء أمورهم.

 

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان