رئيس التحرير: عادل صبري 02:29 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

القمامة والحشرات.. مأساة مدارس الفيوم

القمامة والحشرات.. مأساة مدارس الفيوم

أخبار مصر

مدارس الفيوم

القمامة والحشرات.. مأساة مدارس الفيوم

زينب 03 أكتوبر 2013 15:36

سيطرت حالة من الغضب على طلاب مدرسة سنورس الثانوية، بسبب انتشار القمامة بشكل لافت، ووجود الحشرات المعدية داخل الفصول، ما يهدد الطلاب بالإصابة بالأمراض المعدية.

وتعانى المدرسة من تعديات الأهالى من الخارج والداخل، وذلك لعدم ارتفاع السور المحيط بها حيث يتسلقه الحيوانات من جميع الاتجاهات ليلا ونهارا.

 

أولياء الأمور تقدموا بالشكاوى عشرات المرات الى المسؤولين بالتربية والتعليم ومجلس المدينة إلا أنهم رفضوا التدخل فى الأمر وتركوا الحال على ما هو عليه حتى إن  المدرسة أصبحت مقلبًا للقمامة والحشرات فضلا عن استغلال السور من قبل "العربجية والباعة الجائلين".

 

يقول محمد عبد الغنى أحد أولياء الأمور: إن المدرسة لم تلق أى اهتمام من قبل المسؤولين رغم تقدمنا بشكاوى عديدة، مطالبا السكان بالتوقف على نقل القمامة من منازالهم إلى جدران سور المدرسة.

 

وتقول منال السيد إحدى المدرسات: إن الإدارة لم تتمكن من التصدى لظاهرة إلقاء القمامة على اسوار المدرسة، مما يجعلنا غير قادرين على أداء العمل، فضلا عن انتشار الباعة الجائلين و"العربجية".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان