رئيس التحرير: عادل صبري 11:43 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تجمع أهالي إمبابة اعتراضًا على انقطاع المياه.. ومسؤول: الناس بتبالغ في الأمر

تجمع أهالي إمبابة اعتراضًا على انقطاع المياه.. ومسؤول: الناس بتبالغ في الأمر

أخبار مصر

قطع الطريق الدائري بإمبابة

بالصور..

تجمع أهالي إمبابة اعتراضًا على انقطاع المياه.. ومسؤول: الناس بتبالغ في الأمر

محمد جودة 09 يونيو 2016 18:17

تجمَّع عددٌ من أهالي منطقة إمبابة بمحافظة أعلى الطريق الدائري بشارع بشتيل "السكة الحديد"؛ اعتراضًا على أزمة انقطاع المياه في المنطقة، المستمرة منذ عدة أيام.

 

وقال لطفي لبيب، أحد أهالي منطقة بشتيل بإمبابة لـ"مصر العربية"، إنَّ المياه منقطعةٌ عن الأهالي منذ ستة أيام، مشيرًا إلى أنَّ الأهالي يواجهون معاناةً صعبةً وشديدةً بسبب نقص المياه.

 

وذكرت "الحاجة أم خالد" أنَّ مسؤولي محافظة الجيزة يتجاهلون الأزمة التي تواجه الأهالي تمامًا رغمَّ الحر والصيام، حسب تعبيرها، مؤكِّدةً أنَّ الأهالي سيتخذون إجراءات تصعيدية للاستجابة لهم ولحل مشكلاتهم.

 

من جهته، صرَّح المهندس حنفي محمد حنفي رئيس شركة مياه الشرب، لـ"مصر العربية"، بأنَّ الشركة في طريقها لإنهاء معاناة الناس بإصلاح "الماسورة" العمومية، مشيرًا إلى أنَّ الشركة تعمل بقوة لحل الأزمة في أقرب وقت.

 

وعلَّق اللواء علاء الهراس نائب المحافظ لشؤون الأحياء، على الأزمة، قائلاً إنَّ انقطاع المياه بدء منذ يومين بسبب عطل في المأسورة العمومية، الأمر الذي أضعف المياه وتسبب في انقطاعها بعدد من أحياء الجيزة، مشيرًا إلى أنه جاري الانتهاء من إصلاح الماسورة.

 

وأوضَّح أنَّ الأهالي يبالغون في الأمر ويهوِّلون ويتحدثون بشكل غير دقيق، مناشدًا إياهم بالصبر وعدم المبالغة عند حدوث مثل تلك المشكلات.

 

من جانبه، أكَّد أسامة السقعان رئيس حي بولاق الدكرور أنَّ شركة المياه في طريقها لإنهاء إصلاح المأسورة العمومية، موضحًا أنه يتابع الأمر أولاً بأولٍ، لافتًا إلى أنَّ الشركة تعمل بأقصى سرعة لحل الأزمة وإعادة الأمور لطبيعتها وبخاصةً في ظل الأوضاع الحالية ودخول شهر رمضان الكريم واحتياج الأهالي للمياه.

 

 

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان