رئيس التحرير: عادل صبري 11:52 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تطبيق للهواتف لتنشيط السياحة المصرية مترجم لـ 7 لغات

تطبيق للهواتف لتنشيط السياحة المصرية مترجم لـ 7 لغات

أخبار مصر

سامي محمود.. رئيس هيئة تنشيط السياحة

تطبيق للهواتف لتنشيط السياحة المصرية مترجم لـ 7 لغات

شيرين خليفة 08 يونيو 2016 11:27

قال اللواء أحمد حمدي، نائب رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن الهيئة تسعى للاعتماد على التكنولوجيا للترويج للسياحة الداخلية والخارجية، وذلك من خلال العودة إلى البرنامج الذي أطلقته الهيئة منذ عامين بعنوان "Egypt travel".

 


وأضاف أحمد في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية"، إن البرنامج يعتمد بشكل كبير على التكنولوجيا، من خلال إطلاق التطبيقات على الهواتف لزيادة أعداد اللغات الموجودة إلى 7 لغات عالمية.
 

وأكد أن الهيئة تجري لقاءات مكثفة مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالإضافة إلى الاستعانة بشركة "جي. دبليو. تي" المسؤولة عن الحملة الترويجية لمصر لإجراء تطوير وتحديث للتطبيق، بالإضافة إلى ووزارة السياحة لبحث كيفية التطوير في الوقت الحالي.
 

وأعلن حمدي أن التطبيق متوفر بـ 7 لغات وحقق 1420 تحميلًا، كما أن الهيئة تسعى لنشر التطبيق ليصل إجمالي تنزيلاته إلى مليون تنزيل قبل نهاية العام الحالي، مشيرًا إلى أن التطبيق يساعد في الحصول على جميع المعلومات التي يحتاجها السائح لتخطيط رحلته السياحية إلى مصر، إذ يسهل من اكتشاف آثار مصر والاستمتاع بالمقاصد السياحية، كما أنه يساعد على معرفة الأماكن والأنشطة السياحية المحيطة به وطرق الوصول إليها.  
 

وأوضح أن الهيئة خصصت بعض موظفي تكنولوجيا المعلومات بها لمتابعة التطبيق وتحديثه بشكل دوري والتواصل مع شركة الاتصالات صاحبة التصميم، كما أن الهيئة دورات تدريبية للموظفين عن كيفية استخدام التطبيق ومحاولة نشره على الأصدقاء والأقارب لزيادة أعداد المتابعين وزيادة التنزيلات.


 

 

اقرأ أيضًا:
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان