رئيس التحرير: عادل صبري 04:23 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

التحقيق مع إمام مسجد الصمد ببورسعيد لتخلفه عن إمامة صلاة القيام

التحقيق مع إمام مسجد الصمد ببورسعيد لتخلفه عن إمامة صلاة القيام

أخبار مصر

الشيخ صفوت نظير مدير أوقاف بورسعيد

التحقيق مع إمام مسجد الصمد ببورسعيد لتخلفه عن إمامة صلاة القيام

نهال عبد الرءوف 08 يونيو 2016 10:08

أصدر الشيخ صفوت نظير، وكيل وزارة الأوقاف ببورسعيد، اليوم الأربعاء، قرارًا بإحالة إمام مسجد الصمد للتحقيق، وذلك لتغيبه عن المسجد منذ الأحد الماضي. وعدم قيامه بإمامة صلاة القيام منذ بداية شهر رمضان.

 

وكان مدير عام أوقاف بورسعيد، خلال مروره على عدد من مساجد المحافظة، لاحظ عدم وجود إمام مسجد الصمد، وتغيبه عن الحضور منذ الأحد الماضى، وتمت إحالته للتحقيق أمام الشؤون القانونية بالمديرية.


على جانب آخر، قال مدير الأوقاف خلال تصريحات صحفية، أن هناك رقابة دورية مشددة على جميع مساجد بورسعيد خلال الشهر الكريم، والقيام بنشاط دعوي مكثف لمختلف أنحاء بورسعيد من خلال تسيير عدد من القوافل الدعوية، حيث توجهت أول قافلة دعوية في شهر رمضان من أوقاف بورسعيد إلى قرى الغرب.
 

وأضاف أنه قام بجولات تفقدية على عدد من المساجد منذ أول أيام شهر رمضان لتفقد أحوالها ومتابعة إقامة الشعائر بها على الوجه الأكمل و العمل على حل أي شكوى من جمهور المصلين إن وجدت، حرصاً من المديرية على تهيئة أجواء العبادة بمساجد المحافظة لأهالي بورسعيد.
 

وشملت الجولة المرور على مساجد صالح سليم ومريم و التوفيقي و السلام، والغفران والعزيز وحبيبة والشيمي والصمد وطيبة وأم القرى والزهراء ومجمع لهيطه والهدى والنور وأنوار النبوة وزاوية الحبيب محمد.

 

 

اقرأ أيضًا:
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان