رئيس التحرير: عادل صبري 12:07 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الإسكان والرياضة تبحثان إنشاء "مجمع ترفيهي" بالعاصمة الإدارية

الإسكان والرياضة تبحثان إنشاء مجمع ترفيهي بالعاصمة الإدارية

أخبار مصر

العاصمة الإدارية الجديدة

الإسكان والرياضة تبحثان إنشاء "مجمع ترفيهي" بالعاصمة الإدارية

عبدالله بدير 07 يونيو 2016 13:25

اجتمع الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، لمناقشة التفاصيل الخاصة بتنفيذ المجمع الرياضي الترفيهي، بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذي تم عرض تصوره المقترح علي الرئيس عبدالفتاح السيسي، منذ أيام.


وقال مدبولي في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، إنه تمت مناقشة بعض التفاصيل الخاصة بالمجمع، للاتفاق النهائي عليه وتنفيذه في أسرع وقت ممكن، موضحًا أن المجمع رياضي، ثقافي، اجتماعي، سيكون الأول من نوعه بالعاصمة الإدارية الجديدة.


وأضاف وزير الإسكان أنه سيتم تعميم مثل هذا المجمع على مستوى المدن الجديدة، لخدمة سكان هذه المدن، مشيرًا إلى أنه سيتم عقد اجتماعات دورية بداية من الأسبوع المقبل، للاتفاق علي الرسومات النهائية وبدء التنفيذ في أسرع وقت.


من ناحيته، أكد وزير الرياضة، أن هذا المجمع سيعمل على تحقيق عدة أهداف، من بينها تشجيع ممارسة الرياضة، والاستدامة في استخدام المنشآت الرياضية وتوظيفها على مدار العام.


وأضاف: "فضلًا عن تنمية البُعد الثقافى والاجتماعي من خلال إقامة فعاليات فنية وثقافية فى ذلك المجمع بما ييسر دمج مختلف شرائح المجتمع، وهو الأمر الذى سيصب فى صالح زيادة الوعى وتنمية الثقافة والمعرفة والارتقاء بالذوق العام، فضلا عن تنمية سلوكيات الشباب والنشء.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان