رئيس التحرير: عادل صبري 02:28 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

إنجليزي الثانوية بطنطا.. مراقب نايم وطالبة تقفز من السور

إنجليزي الثانوية بطنطا.. مراقب نايم وطالبة تقفز من السور

أخبار مصر

امتحان الثانوية بطنطا:مراقب نايم وطالبة تقفز من السور

إنجليزي الثانوية بطنطا.. مراقب نايم وطالبة تقفز من السور

هبة الله أسامة 07 يونيو 2016 12:42

تباينت آراء طلاب الثانوية العامة بمحافظة الغربية حول امتحان مادة اللغة الإنجليزية اليوم الثلاثاء حيث عبر بعض الطلاب عن فرحتهم بسهولة الإمتحان في حين اشتكى آخرون من صعوبة بعض أجزائه .

ومن جانب آخر قال الطلاب إن الامتحان اختلف تماما عن النماذج التى تم تسريبها بالأمس وصباح اليوم على صفحة " شاومينج بيغشش ثانوية عامة"إلا أن هناك العديد من اللجان بها تسيب وحالات غش متكررة.
 

يقول "م أ" طالب ثانوى رفض ذكر اسمه أن لجنته الإمتحانية بطنطا شهدت حالة من الفوضى والغش الجماعى فى حين أن مراقب اللجنة جلس على الكرسي وذهب فى نوم عميق تاركا المجال واسع أمام الطلاب للغش وهو ماتسبب فى عدم قدرة الطلاب على التركيز بجانب تساوى المجتهد مع الغير مجتهد بعد هذا التسيب الذي تشهده اللجان.
 

 كما أوضحت "م.ر" طالبة ثانوية عامة بطنطا أن المراقب العام بالمدرسة أخبرهم أنه تم إخراج النموذج الثاني للامتحان بعد تسريب الأول مبينة أن حالات التسريب جاء تأثيرها سىء على الطلاب خاصة أن النموذج الثاني للامتحان كانت أسئلته عشوائية لم يراعى فيها سهولة وصعوبة الأسئلة.
 

وفى سياق متصل شهدت لجنة مدرسة طنطا الثانوية بنات قيام طالبة بتسلق السور ودخول اللجنة بعد منعها من الدخول من بوابة المدرسة.
 

ومن جانبها أوضحت فريدة مجاهد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أن الطالبة جائت متأخرة نصف ساعة عن الموعد المحدد لبدء الامتحانات، وهو التاسعة صباحا، وعندما رفض العامل فتح البوابة لها تنفيذا للتعليمات بعدم فتح بوابة المدرسة طول فترة الامتحان، توجهت إلى السور وقامت بالتسلق والدخول إلى فناء المدرسة.
 

أشار إلى أن رئيس اللجنة رفض السماح لها بالدخول وأداء الامتحان، بسببب تأخرها عن الوقت المحدد لبدء اللجنة، وتم تحرير محضر بذلك إلا أن الطالبة قامت بإستدعاء الشرطة بدعوى منعها من أداء الامتحان، ولكن بمجرد وصول الشرطة تم اطلاعهم على حقيقة الأمر.
 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان