رئيس التحرير: عادل صبري 11:49 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

طلاب ثانوي بالإسماعيلية: الإنجليزي سهل وكنا خايفين من تسريب الامتحان

طلاب ثانوي بالإسماعيلية: الإنجليزي سهل وكنا خايفين من تسريب الامتحان

أخبار مصر

طلاب مدرسة السادات الثانوية بالإسماعيلية

بالصور..

طلاب ثانوي بالإسماعيلية: الإنجليزي سهل وكنا خايفين من تسريب الامتحان

نهال عبد الرءوف وولاء وحيد 07 يونيو 2016 11:46

"امتحان الإنجليزي سهل وكنا قلقانين من تسريب الامتحان"، هكذا علق عدد من طلاب مدرسة السادات الثانوية بالإسماعيلية على امتحان مادة اللغة الإنجليزية في ثانى أيام امتحانات الثانوية العامة.


وقال الطالب سعد صلاح "علمى" رياضة لـ "مصر العربية": "امتحان الإنجليزي جاء سهلا وخاليًا من التعقيد ومن المنهج الدراسي، وفى مستوى الطالب الأقل من المتوسط، ولم يكن هناك أسئلة تحتاج إلى فهم أو تفكير، ومعظمنا أنهينا الإجابة على الأسئلة قبل انتهاء الوقت المخصص للامتحان.

 


وتابع: "كنا نشعر بالقلق من أن يكون الامتحان قد تم تسريبه وأن يضيع مجهودنا، وطلاب آخرون لم تجتهد أو تذاكر وتحصل على الأسئلة عن طريق الإنترنت، أو أن يتم إلغاؤه مثل مادة التربية الدينية، ولكن الحمد لله لم يتم تسريب الامتحان".

محمد صابر، طالب ثانوي، قال لإن أسئلة الامتحان كانت سهلة ومباشرة بشكل عام، ماعدا بعض الأجزاء الصغيرة فى أسئلة القصة، وفى الاختيارات ماعدا ذلك الامتحان كان سهلاً للغاية.
 

وأضاف خوفنا أن يكون الامتحان قد تم تسريبه ولكن بعد أن تسلمنا ورق الأسئلة وجدناه مختلفًا تماماً عن الامتحانات المنشورة على الإنترنت.


واتفق معه محمد أحمد الذى أكد على أن الامتحان كان سهلاً ماعدا أسئلة القصة وسؤال أوجد الخطأ، وتابع شعرت بالخوف من تكرار سيناريو إلغاء مادة التربية الدينية ولكن لم يتم تسريب الامتحان كما تردد.
 

وقال محمد حجاب طالب: "إن الامتحان جاء في مستوى الطالب فوق المتوسط  وهناك جزئيات بالامتحان خاصة بالطالب المتفوق.
 

وانتهي طلاب الثانوية العامة بنظاميها الحديث والقديم، من أداء امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى، حيث بدأت اللجنة فى التاسعة صباحًا وانتهت 12ظهرًا.
 

وأدى اليوم، ما يقرب من 560 ألف طالب وطالبة على مستوى الجمهورية، أولى امتحانات الثانوية العامة، النظام الحديث، بمادة اللغة الإنجليزية.





 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان