رئيس التحرير: عادل صبري 05:52 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بريطانيا تحدد 15 سبتمبر موعدا لعودة رحلاتها إلى شرم الشيخ

بريطانيا تحدد 15 سبتمبر موعدا لعودة رحلاتها إلى شرم الشيخ

أخبار مصر

شوارع شرم الشيخ خالية من السياح - أرشيفية

بريطانيا تحدد 15 سبتمبر موعدا لعودة رحلاتها إلى شرم الشيخ

وكالات 07 يونيو 2016 05:17

 قالت وكالة أنباء سبوتنيك الروسية، إن الخطوط البريطانية حددت موعدا لعودة رحلاتها إلى منتجع شرم الشيخ في 15 سبتمبر المقبل، بموافقة الحكومة البريطانية.

 

وكانت الحكومة البريطانية علقت رحلات الطيران إلى مطار شرم الشيخ بداية نوفمبر الماضي، بعد سقوط طائرة روسية بالقرب من مدينة العريش بسيناء، أواخر أكتوبر الماضي، عقب دقائق من إقلاعها من مطار شرم الشيخ في طريقها إلى روسيا، بعد فقدان الاتصال بها، وقُتل جميع من كانوا على متنها وعددهم 224 شخصا.
 

 

وقال المدير الإقليمي لخدمات الركاب بشركة الخطوط البريطانية، شريف برسوم -بحسب الوكالة- مساء الاثنين، إن الشركة حددت منتصف سبتمبر المقبل موعداً لعودة رحلاتها إلى شرم الشيخ، وفقاً لمخطط الشركة، وأن الشركة في انتظار موافقة الحكومة البريطانية على استئناف الرحلات، بعد أن أوقفتها عقب حادث الطائرة الروسية.
 

وتوقع برسوم موافقة الحكومة على عودة الرحلات مرة أخرى، "نتيجة ارتفاع مستويات التأمين بالمطارات المصرية خلال الفترة الماضية"، مشيراً إلى أن "عوامل التأمين في جميع المطارات المصرية ارتفعت بنسبة 80% مقارنة بها منذ 8 شهور، وأن ذلك يساهم في اتخاذ قرار عودة الرحلات إلى شرم الشيخ".

اقرأ أيضا: 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان