رئيس التحرير: عادل صبري 05:57 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فيديو| محامي متهمي "الكرم": تضارب أقوال سيدة المنيا للتعتيم على "واقعة الزنا"

فيديو| محامي متهمي الكرم: تضارب أقوال سيدة المنيا للتعتيم على واقعة الزنا

أخبار مصر

محامي المتهمين في واقعة الكرم

فيديو| محامي متهمي "الكرم": تضارب أقوال سيدة المنيا للتعتيم على "واقعة الزنا"

محمد كفافي 06 يونيو 2016 21:58

قال إسماعيل سيد، محامي المتهمين في القضية رقم 3933  إداري مركز أبوقرقاص، جنوب محافظة المنيا، والمعروفة إعلاميًا بقضية " تعرية سيدة المنيا"، إن تضارب أقوال لسان السيدة "سعاد ثابت"، يؤكد افتعال الواقعة برمتها، من أجل التعتيم على واقعة "الزنا".


وأوضح أنه خلال  سؤالها للمرة الثانية أمام النيابة العامة، أكدت على واقعة التعرية داخل المنزل ثم سحلها بالشارع، ثم عدولها وتأكيدها على سحلها لمسافة 8 متر بالشارع ثم تعريتها، وهذا يؤكد افتعال الواقعة برمتها، من أجل التعتيم على واقعة "الزنا"، وهي الواقعة الرئيسية المتهم فيها نجل السيدة القبطية ويدعى "أشرف دانيال عبده" بإقامة علاقة مع ربة منزل مسلمة تدعى "نجوى رجب". بحسب تعبيره ـ .


وأضاف محامي المتهمين، لـ"مصر العربية "، أن السيدة سعاد ثابت في بداية أقوالها أمام النيابة العامة للمرة الثانية، قالت إنه تم تعريتها وتجريدها من ملابسها داخل المنزل، ثم "جرجرتها وسحلها" بالشارع وهي عريانة، ثم عدلت أنه تم التعدي عليها ثم سلحها بالشارع لمسافة تقدر بـ8 متر، ثم تجريدها من ملابسها".


وأكد المحامي، أنه رغم تأكيدات "سعاد"، بأنه تم سحلها لمسافة 8 متر على أرض عليها حصو وخرط، وتعدي نظير إسحاق عليها ووالده وشقيقه عبد المنعم، إلا أنها لم تحدث لها أي إصابات.


وأشار إلى أن أقوال زوج السيدة سعاد، ويدعى "دانيال عبده"، جاءت أيضًا متضاربة، حيث أكد في بداية حديثه على عدم عليمه بواقعة التعدي على زوجته، ثم عدل حديثه قائلا " أنا شفت إسحاق نظيرووالده وشقيقه عبد المنعم، بيتعدوا عليها ويجردوها من ملابسها داخل المنزل، ثم خرجت عريانة ودخلت منزل جارتها الحاجة "عُنية"، الأمر الذي دفع النيابة توجيه سؤال له جاء فيه "كيف تقول ذلك وأن زوجتك ذكرت أنهم جرودوها من ملابسها آخر الشارع ما يبعد عن المنزل 8 متر تقريباً؟، فما كان رد الزوج إلا " أنا مقدرش أكدبها أكيد هى اللى قالته صح أنا أعمل إيه يعني أكيد هي اللى صح".
 

تضارب الأقوال بين السيدة سعاد وزوجها، فسٌره محامي المتهمين، بأن محامي المجني عليهم حاولوا إثبا ت شاهد على واقعة التعري وهو زوج السيدة سعاد، وقاموا بإملاءهم بعض العبارات إلا أن بسبب أنهم أميين بسطاء لم يتمكنوا أن ييدلوا بالألفاظ التي تمت إملاءهم بها"على حد قوله"، مما دفعهم إلى التضارب في الأقوال بالتأكد على التعري داخل المنزل، ثم العدول والتأكيد ان التعري كان بالشارع وبعيد عن المنزل بمسافة 8 متر.


وأكد المحامي، أن كل ذلك يؤكد إفتعال الواقعة بمرتها، وأن الهدف منها هو الزج بالمتهمين ، وذلك من أجل التعميم على الواقعة الرئيسية وهى واقعة الزنا بين أشرف دانيال ونجوى رجب.


وتتهم الكنيسة مواطنين مسلمين بتجريد سيدة مسيحية مسنة من كامل ملابسها أمام الناس، الأمر الذي نفاه عمدة القرية، مؤكدا أن ملابسها تمزقت أثناء مشاجرة .


وكان مجموعة من الأهالي في قرية الكرم بمركز أبو قرقاص التابع لمحافظة المنيا قاموا بتعرية سيدة مسيحية من ملابسها بسبب اتهامات لنجل تلك السيدة بإقامة علاقة مع سيدة مسلمة بحسب بيان الكنيسة.

 

شاهد الفيديو..

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان