رئيس التحرير: عادل صبري 03:12 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"أمن دمياط" تعلن مقتل مسلحين متورطين في "حادث حلوان"

أمن دمياط تعلن مقتل مسلحين متورطين في حادث حلوان

أخبار مصر

الشرطة المصرية

تبادل لإطلاق نار أسفر عن إصابة نائب مدير الأمن

"أمن دمياط" تعلن مقتل مسلحين متورطين في "حادث حلوان"

وكالات 06 يونيو 2016 21:45

أعلنت مديرية أمن دمياط أنَّ مسلحين اثنين قتلا وأصيب ثلاثة شرطيين بجروح في تبادل لإطلاق النار في مدينة رأس البر بالمحافظة.

 

وأفاد بيانٌ أمني صادرٌ عن المديرية، اليوم الاثنين، حسب "الأناضول"، بأنَّ مسلحين لقيا مصرعهما وأصيب نائب مدير الأمن بدمياط ومجندين اثنين في تبادل لإطلاق النار بين قوات الشرطة وأعضاء خلية وصفها البيان بـ"الإرهابية" برأس البر.

 

وأضاف البيان أنَّ الأجهزة الأمنية كانت قد تلقَّت معلوماتٍ تفيد باختباء عددٍ من أعضاء الخلية التي استهدفت ضباط بمدينة حلوان حلوان بمدينة رأس البر، فتوجهت مأمورية أمنية لضبط عناصر الخلية، وفور شعور العناصر بتواجد قوات الشرطة بادرتهم بإطلاق الأعيرة مما دفع قوات الشرطة لتبادل إطلاق النار.

 

وذكر البيان أنَّه تمَّ الدفع بتشكيلات أمنية لفرض السيطرة الأمنية ومحاصرة المنطقة وتمشيطها.

 

يشار إلى أنَّ ثمانية عناصر من الشرطة، لقوا مصرعهم في الثامن من مايو  الماضي، بعد استهداف حافلة كانت تقلهم بوابل من الرصاص من قبل ملثمين اعترضوا طريق الحافلة، بضاحية حلوان، جنوبي القاهرة، وبعد ساعات من الحادثة.

 

وكانت روايات قد تحدَّثت عن تورُّط ضباط شرطة في "حادث حلوان" من خلال إبلاغ العناصر المسلحة بتحركات قوات الأمن مسبقًا، إلا أنَّ وزارة الداخلية نفت قبل أيام هذه الروايات.

 

اقرأ أيضًا: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان