رئيس التحرير: عادل صبري 06:57 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

كفيل أردني يطلق النار على مصري

كفيل أردني يطلق النار على مصري

أخبار مصر

سامح شكري وزير الخارجية

كفيل أردني يطلق النار على مصري

وكالات 05 يونيو 2016 17:52

قال السفير خالد ثروت، سفير مصر في الأردن، إنه يجري التحقيق في واقعة إطلاق كفيل أردني النار على مواطن مصري وإصابته بجروح بالغة.


وأكد السفير المصري لدى الأردن، أنه تم التواصل مع أسرة المواطن المصري محمد حسن، وأنه تم إبلاغ الأسرة بما تم من إجراءات على المستوى الرسمي والتأكيد على متابعة البعثة للقضية لحين إلقاء القبض على المتهم، وإيفاد المستشار القانوني للحصول على توكيل من المصاب لمتابعة القضية، فضلًا عن التواصل مع الطبيب المعالج للاطمئنان على حالة المصاب.



وأوضح السفير المصري، أن رئيس القسم القنصلي شريف مختار التقى المواطن المصاب واطمأن على حالته واثنين من أقاربه، وأعرب عن قلقه من تواطؤ الشرطة الأردنية مع الهارب، الأمر الذي نفاه رئيس القسم القنصلي، حيث أكد على تعاون الجهات المعنية، مشددًا على استمرار البعثة في المتابعة مع هذه الجهات لحين إلقاء القبض على المتهم.



واتهمت أسرة محمد حسن، من قرية قمبش الحمراء التابعة لمركز ببا بمحافظة بني سويف، يعمل عاملًا في المملكة الأردنية الهاشمية مع مجموعة من المصريين، مواطنًا أردنيًا بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاه نجهلم، وإصابته بسبع طلقات نارية في قدمه اليمنى.

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان