رئيس التحرير: عادل صبري 12:47 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

غدًا.. انطلاق حملة "السوق العربي" لتنشيط السياحة

غدًا.. انطلاق حملة السوق العربي لتنشيط السياحة

أخبار مصر

سامي محمود.. رئيس هيئة تنشيط السياحة

غدًا.. انطلاق حملة "السوق العربي" لتنشيط السياحة

شيرين خليفة 05 يونيو 2016 12:48

قال اللواء أحمد حمدي، نائب رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن الهيئة بصدد إطلاق حملة "السوق العربي"، للترويج للسياحة خلال شهر رمضان  في كل من "السعودية، الإمارات، الكويت، الأردن، البحرين، المغرب".

وأعلن  أن الهدف من الحملة استقطاب السائح العربي خلال فترة إجازات عيد الفطر المبارك، وأن الحملة ستستمر 30 يوميًا اعتبارًا من الغد أول ايام شهر رمضان الكريم وحتى نهايته.

وأكد حمدي، في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية، أنه سيتم طرح برامج مختلفة تناسب كل دولة عربية وتوفير الأنماط السياحية التي يحبونها بالتعاون مع شركات سياحية عديدة والفنادق وشركات الطيران، مشيرًا إلى أن يحيى راشد، وزير السياحة عقد اتفاقية مع شركة إيرليجر "Air Leisure" للطيران، لإقامة جسر جوي يتم من خلاله تسيير 3 رحلات يوميًا إلى كل من شرم الشيخ والغردقة لمدة 3 أشهر بسعة 260 كرسي للرحلة الواحدة من خلال الوكلاء السياحيين المصريين والسعوديين.

وأضاف أن الاتفاقية تعتمد على إعداد حزم محددة مع الفنادق المصرية تساعد على إقامة السائحين من 9 إلى 10 ليالي في المدن المستهدفة، كما أن الخطة تستهدف  جذب 150 ألف سائح سعودي وحاملى الإقامة في المملكة، كما أنه سيتم تطوير الخطة لاحقًا لتشمل منطقة القصيم بالمنطقة الشرقية.

وأعلن أنه سيبدأ فتح الموقع الإلكتروني لحجز هذه الرحلات بداية من الغد  على أن يتم تسيير أولى الرحلات قبل عيد الفطر مباشرة، وبناءًا على تقييم الخطة المشار إليها ونجاحها سيتم تعميمها لتشمل دول عربية أخرى كالكويت والأردن ولبنان، مؤكدًا أن  الجسر الجوي على طائرات بأسعار جيدة من أجل دعم السياحة العربية.  

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان