رئيس التحرير: عادل صبري 10:47 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

عبد النور يلتقي برزاني بكردستان العراق

عبد النور يلتقي برزاني بكردستان العراق

أخبار مصر

منير فخري عبد النور، وزير التجارة المصري

عبد النور يلتقي برزاني بكردستان العراق

يوسف محمد 02 أكتوبر 2013 13:12

غادر مطار القاهرة الدولي، اليوم الأربعاء، منير فخرى عبد النور وزير التجارة والصناعة، على طائرة مصر للطيران متجهًا إلى أربيل، في زيارة سريعة تستغرق يومين إلى مدينة أربيل بإقليم كردستان العراق.


 
ومن المقرر أن يلتقى عبد النور خلال الزيارة عددا من كبار المسئولين بالإقليم، وعلى رأسهم نيشرفان بارزانى رئيس الوزراء، وسينان عبد الخالق وزير التجارة والصناعة، لبحث سبل تنمية التعاون الاقتصادي بين مصر والإقليم خلال المرحلة المقبلة.

 

كما يستعرض الوزير المصري فرص زيادة تواجد الشركات المصرية بالسوق الكردستانى، لتلبية احتياجات الإقليم من مختلف المنتجات، خاصة وأن المنتجات المصرية، تلقى ترحيبا كبيرا في إقليم كردستان لارتفاع الجودة وتناسب السعر.
 


وسيقوم الوزير بافتتاح معرض المنتجات المصرية المقام بمدينة أربيل، والذي يمثل فرصة كبيرة، للتعرف على طبيعة السوق وظروف المنافسة، فضلًا عن التعريف بالمنتجات المصرية، ويلقى كلمة في الندوة التي ينظمها المكتب التجارى المصري بأربيل، والتي سيشهدها عدد كبير من تجمعات رجال الأعمال في الإقليم لاستعراض فرص الاستثمار المتاحة في مصر.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان