رئيس التحرير: عادل صبري 05:00 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بمشاركة 21 شركة.. افتتاح معرض "أهلاً رمضان " بالإسماعيلية

بمشاركة 21 شركة.. افتتاح معرض أهلاً رمضان  بالإسماعيلية

أخبار مصر

محافظ الإسماعيلية يفتتح معرض اهلاً رمضان

بمشاركة 21 شركة.. افتتاح معرض "أهلاً رمضان " بالإسماعيلية

نهال عبد الرءوف 04 يونيو 2016 21:18

افتتح اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية مساء اليوم السبت، معرض "أهلاً رمضان" والذى أقيم بمركز شباب الشيخ زايد بحى ثالث بالتعاون والتنسيق التام مع الغرفة التجارية ووزارة التموين على مساحة 450 متر، لعرض كافة السلع الرمضانية من الياميش والمكسرات وكافة السع الغذائية بأسعار مخفضة.

 


ويشارك بالمعرض 21 شركة وعارض من كبريات الشركات و على مساحة، ويضم 28 مكان مخصص ومجهز تباع للجمهور بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق المحلية بنسب تتراوح ما بين 20 الى 30 %وذلك بهدف تخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين وخاصة محدودى الدخل.


وأكد المحافظ خلال الافتتاح أن هذا المعرض يأتى تنفيذاً لتوجيهات ومبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى لمواجهة الارتفاع في بعض أسعار السلع الغذائية وزيادة الدعم المخصص لكل فرد على البطاقات التموينية من 15 إلى 18 جنيهاً اعتباراً من أول يونيه الجارى بمناسبة الشهر الكريم.


وأشار إلى أن العمل على توفير كافة السلع بالأسعار المناسبة ومحاربة الغلاء هو الأولوية القصوى لدى الحكومة خلال الفترة الحالية من أجل تحقيق الرخاء والعمل على راحة المواطنين والتفاعل معهم وتحقيق العدالة الاجتماعية المنشودة.
 

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان