رئيس التحرير: عادل صبري 10:00 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

افتتاح معرض "أهلا رمضان" بكورنيش المنيا

افتتاح معرض أهلا رمضان بكورنيش المنيا

أخبار مصر

محافظ المنيا يفتتح معرض أهلا رمضان علي كورنيش النيل

ضمن 16 معرضًا بالمراكز

افتتاح معرض "أهلا رمضان" بكورنيش المنيا

محمد كفافي 04 يونيو 2016 17:42

افتتح  اللواء طارق نصر، محافظ المنيا، اليوم السبت، المعرض الثاني لـ "أهلاً رمضان" والمقام علي كورنيش النيل بمدينة المنيا.


وأعلن المحافظ، افتتاح 16 معرضًا للسلع الغذائية بمراكز المحافظة التسع استعدادًا لشهر رمضان الكريم، داعيًا المواطنين إلى شراء احتياجاتهم فقط لمواجهة تخزين السلع، وإحداث أزمة في السوق.


وأكد أن جميع السلع متوفرة وبأسعار مناسبة، والمعارض مستمرة حتى نهاية الشهر الكريم وسيتم إقامة معارض للملابس قرب عيد الفطر المبارك.
 

وأوضح المحافظ، أن المعرض يُنظم تحت رعاية وزارة التنمية المحلية وبالتنسيق بين مديرية التموين، والغرفة التجارية والصندوق الاجتماعي بالمنيا، ويهدف إلى تخفيف العبء عن كاهل الأسر المنياوية وتوفير احتياجاتهم استعدادًا لشهر رمضان ومحاربة جشع التجار وغلاء الأسعار، ويستمر خلال شهر رمضان المعظم، حيث يصل عدد المعارض إلى اثنين بمدينة المنيا أحدهما بجوار ميدان المحطة والأخر على كورنيش النيل أمام البنك الأهلي.

 

واستمع المحافظ إلى طلبات المواطنين ومقترحاتهم وردود أفعالهم تجاه المعارض التي تنظمها المحافظة لتقديم المواد الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة تيسيرا عليهم.

 

وشدد على أن أي تلاعب في الأسعار سيواجه بمنتهى الشدة والحزم من خلال عمل المحاضر اللازمة وقال سيتم تشكيل لجان بالتنسيق بين مباحث ومديرية التموين، والطب البيطري، وحماية المستهلك، لمراقبة السوق وضبط الأسعار، ومتابعة الأسواق، والمجمعات الاستهلاكية، طوال الشهر الكريم للتأكد من البيع بالسعر المقرر، ووضوح قيمة السلعة لضمان عدم ارتفاع أسعار المواد الغذائية الأساسية.

 

من جانبه، أوضح الدكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن عدد منافذ معرض أهلاً رمضان للسلع الغذائية، والاستهلاكية وصلت إلي 16 منفذًا حتى الآن على مستوي مراكز المحافظة التسع، وأنه يوفر كل ما يحتاج إليه البيت المصرى، من سلع غذائية واستهلاكية بمشاركة عدد 21 من الشركات، والمصانع التى تقدم منتجات ذات جودة عالية، وبأسعار تنافسية حقيقية تصل إلى تخفيض 25 % مقارنة بالسوق المحلي.

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان