رئيس التحرير: عادل صبري 04:22 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

محافظ بورسعيد يتابع الاستعدادات النهائية لبدء امتحانات الثانوية العامة

محافظ بورسعيد يتابع الاستعدادات النهائية لبدء امتحانات الثانوية العامة

أخبار مصر

اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد

محافظ بورسعيد يتابع الاستعدادات النهائية لبدء امتحانات الثانوية العامة

نهال عبد الرءوف 04 يونيو 2016 17:03

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم السبت، اجتماعًا ضم رؤساء الأحياء ومديرية التربية والتعليم وممثلين لمديرية الأمن لمتابعة الاستعدادات لبدء امتحانات الثانوية العامة والتي تنطلق يوم غد الأحد في 13 لجنة على مستوي المحافظة.


وأكد المحافظ على أهمية التأمين الكامل للجان والكونترول العام، وتواجد الخدمات المرورية وسيارات النجدة أمام اللجان لبث الطمأنينة في نفوس الطلاب وأولياء الأمور، كما وجه بحسن المعاملة من رجال التأمين حول اللجان مع أسر الطلاب وكذلك توفير مبردات المياه والمراوح لضمان قيام الطلاب بأداء الامتحانات في أجواء مناسبة.
 

وأكد المحافظ على جميع رؤساء الأحياء بتخصيص أحدى شركات النظافة في محيط كل لجنة تبدء عملها منذ الفجر حتي بداية دخول الطلاب اللجان لتهيئة المكان ونظافته، كما أصدر تعليماته إلى مديرية التموين لتوفير الخبز إلى المراقبين ورؤساء اللجان البالغ عددهم 996 مراقب.
 

وبنفس السياق بدأت اليوم امتحانات الثانوية العامة "نظام قديم" والتى شهدت تغيب إحدى الطالبات عن حضور امتحان اللغة العربية بمدرسة المناصرة، فيما انتظمت ثلاث طالبات " مكفوفين " في أداء الامتحان بمدرسة رفيدة.
 

من جانبه قال الدكتور باهى نبوي وكيل مديرية التربية والتعليم خلال تصريحات صحفية أن بعض مراقبي اللجان تأخروا في الوصول إلى لجانهم حتى الساعة التاسعة والربع ، نظراً لصعوبة الوصول لعناوين المدارس في أول يوم ، مؤكداً على تلافى هذا الأمر في امتحانات الغد.

 

 


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان