رئيس التحرير: عادل صبري 02:30 صباحاً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالصور.. وقفة احتجاجية ضد محافظ الفيوم

بالصور.. وقفة احتجاجية ضد محافظ الفيوم

أخبار مصر

جانب من الوقفة

بسبب "رموز الوطني"..

بالصور.. وقفة احتجاجية ضد محافظ الفيوم

زينب سعيد 02 أكتوبر 2013 11:58

نظم اليوم الأربعاء ممثلو القوى الثورية المعارضة وشباب "تمرد" بالفيوم بالاشتراك مع شباب الثورة، وممثلى الأحزاب والحركات السياسية، وقفة احتجاجية أمام المجلس الشعبي المحلي.

 

جاء هذا اعتراضا منهم على اصطحاب الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم، لبعض رموز الحزب الوطني المنحل عقب اجتماعه مع المستشار عدلي منصور رئيس الجهمورية المؤقت، لبحث سياسات المحافظة في الآونة القادمة.

 

وكان المحافظ ذهب للاجتماع برفقة كل من محمد عبد اللطيف أمين الحزب الوطني السابق بالفيوم، عبد العظيم الباسل وعضو مجلس الشعب عن الحزب الوطني بالمحافظة، عمرو أبو السعود، حسين ياسين عليوه، يوسف الشاذلى، وحاتم المليجي أعضاء مجلس الشعب عن الحزب الوطني.

 

وقال المحتجون "إن هذا الأمر جعلنا نشعر بانحراف قطار الثورة بسبب هذه السياسات التي من شأنها إعادة الحياة إلى الحزب الوطني من جديد واستدعاء سياسته مرة أخرى، وهذا ما نرفضه تماما، ونؤكد على أننا نتمسك بمطالب الثورة وتكملة مشورها وإبعاد كل الوجوه السياسية الفاشلة عن إدارة المحافظة في الفترة القادمة".

 

 وتجمع المشاركون بميدان السواقي وتوجهوا إلى مقر المجلس الشعبي الذي يقيم فيه المحافظ خلال الفترة الحالية، لحين الانتهاء من أعمال الترميم بالديوان العام، مرددين عدد من الهتافات منها "يا محافظ يا محافظ ليه على الثورة مش بتحافظ، عاوزين حكومة جديدة خلاص بعنا الحديدة، الفيوم قالت كلمتها الفلول على جذمتها، حازم حازم يا عطية خدت ليه الحرامية".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان