رئيس التحرير: عادل صبري 07:33 صباحاً | الأربعاء 22 أغسطس 2018 م | 10 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الجيزة توفر 560 طن سلع تموينية بمنافذ البيع

الجيزة توفر 560 طن سلع تموينية بمنافذ البيع

أخبار مصر

اللواء محمد كمال الدالي - محافظ الجيزة

خلال شهر رمضان..

الجيزة توفر 560 طن سلع تموينية بمنافذ البيع

محمد جودة 04 يونيو 2016 15:00

قال اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، إنَّه سيتم توفير 560 طن سلع تموينية إضافية بمنافذ البيع بالمحافظة بالتنسيق مع القوات المسلحة ومديرية التموين؛ لمواجهة ما أسماه الإقبال المتزايد من قبل المواطنين على شراء السلع خاصة مع حلول شهر رمضان المبارك.

 

وشدد الدالي في بيان صحفي، اليوم السبت، على ضرورة المراقبة الصارمة للأسواق ومتابعة عملية توزيع السلع المقدمة للمواطنين بمنافذ البيع من خلال الإشراف المباشر لمديري مديريات التموين للتأكد من سلامة السلع وإيصالها لمستحقيها وذلك لمواجهة جشع التجار وإحباط محاولاتهم لرفع أسعار السلع خاصة الاستراتيجية منها والتي يقبل عليها المواطنين في فترات الأعياد والمناسبات الدينية.

 

ووجه محافظ الجيزة، رئيس هيئة النظافة والتجميل، بتوفير صناديق بلاستيكية لجمع القمامة بقرى مركز ومدينة العياط كحل مؤقت لمشكلة تجمع أكوام القمامة لحين تنفيذ منظومة النظافة الجديدة.

 

وتابع المحافظ سير العمل بمختلف دوائر المحافظة ووجه الحاضرين بضرورة التنسيق الكامل بينهم لسرعة تنفيذ الإجراءات والقرارات التي تنتج عن الاجتماعات لكى تصل نتائجها للمواطنين في الشارع.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي حضره نواب المحافظ اللواءان أسامة شمعة وعلاء الهراس، والدكتورة منال عوض والمهندس راضي أمين القائم بأعمال السكرتير العام، وأعضاء مجلس النواب عن دوائر المحافظة، اليوم السبت.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان