رئيس التحرير: عادل صبري 06:51 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

إصابة ثلاثة أشخاص في اشتباكات بالسويس

إصابة ثلاثة أشخاص في اشتباكات بالسويس

أخبار مصر

اشتباكات مؤيدين ومعارضين - ارشيفية

بين مؤيدي ومعارضي مرسي ..

إصابة ثلاثة أشخاص في اشتباكات بالسويس

وكالات 02 أكتوبر 2013 05:50

 صرح وكيل وزارة الصحة بالسويس محمد العزيزي، بأن مستشفي السويس العام بالمحافظة استقبلت ثلاثة مصابين أسفرت عنها الاشتباكات التي وقعت الثلاثاء بين مؤيدي ومعارضي الرئيس المعزول محمد مرسي. 

وأكد العزيزي أن الإصابات عبارة عن جروح في الوجه بسبب إلقاء الحجارة والآلات الحادة، وتم إسعافهم داخل المستشفي. 

وقال شهود عيان إن الاشتباكات بين المؤيدين والمعارضين للرئيس المعزول محمد مرسي تطورت بدأت عقب قيام المشاركين في مسيرة مؤيدة لمرسي بالهتاف ضد نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السيسي، فقام معارضين للرئيس المعزول محمد مرسي بالهتاف لتأييده قبل أن تتطور الأمور إلى اشتباكات بين الطرفين بالحجارة والشماريخ و تبادل إطلاق الرصاص داخل شارع الجيش وشارع أبوالعزايم ، وسط حالة من الهلع تسود بين المواطنين. 

ومن جانهم ، قال الشهود  إن 12 شخصا على الأقل أصيبوا جراء تلك الاشتباكات أغلبهم مصاب نتيجة الطعن بآلات حادة أو التراشق بالحجارة.
 
وتأتي مظاهرات مؤيدو مرسي ضمن فعاليات أسبوع "الشباب عماد الثورة"، الذي دعا إليه يوم الجمعة الماضي "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب" المؤيد لمرسي.

ووافق يوم الجمعة الماضي بداية الأسبوع الـ 14، واليوم الـ 92، لاحتجاجات أنصار مرسي المتواصلة منذ يوم 28 يونيو/حزيران الماضي.

ومنذ أن أطاح قادة الجيش، بمشاركة قوى سياسية ودينية، بمرسي، يوم 3 يوليو الماضي، ينظم أنصاره مظاهرات ومسيرات يومية في عدة محافظات، شهد بعضها أعمال عنف سقط فيها قتلى وجرحى.

وتعتبر قيادات في "التحالف الوطني" يوم 6 أكتوبر المقبل "يوما فاصلا" في مواجهة من أسموه "قادة الانقلاب" على مرسي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان