رئيس التحرير: عادل صبري 12:00 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

تعليم بورسعيد ينهى استعداداته لامتحانات الثانوية العامة

تعليم بورسعيد ينهى استعداداته لامتحانات الثانوية العامة

أخبار مصر

امتحانات الثانوية - أرشيفية

تعليم بورسعيد ينهى استعداداته لامتحانات الثانوية العامة

نهال عبد الرءوف 02 يونيو 2016 14:29

قالت الدكتورة فاتن صالح وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد أن المديرية قد أنهت استعداداتها لبدء ماراثون الثانوية العامة" target="_blank">امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالى 2015/2016.

 

وأضافت خلال تصريحات صحفية اليوم الخميس، أنه تم حيث تم تجهيز استراحات المنتدبين لأعمال الامتحانات البالغ عددها 9 استراحات، منهم 6 رجال و3 سيدات بكافة المتطلبات اللازمة لهم من مبردات مياه الشرب ومفروشات و ثلاجات وبتوجاز وأسرة و تجهيز دورات المياه وصيانتها وتوفير كافة ما يلزمها وامداد كل استراحة بتليفزيون للعمل علي راحة المنتدبين لأعمال الثانوية العامة.
 

 

وأشارت إلى أنه تم توقيع برتوكول مع مديرية التموين لإمداد المنتدبين بالمواد الغذائية وخاصة الخبز اللازم بسعره المدعم 5 قروش للرغيف، وكذا توفير أنابيب البوتاجاز بسعرها المدعم ، كما تم عقد برتوكول آخر مع مديرية الأمن لتأمين كافة اللجان بالمحافظة.
 

من جانبها اتخذت مديرية أمن بورسعيد برئاسة اللواء محمود الديب اجراءات تأمينية مشددة حرصاً علي سلامة الطلاب، من خلال عمل حرم آمن بمحيط المدارس واللجان الامتحانية علي مسافة كبيرة، والتأكيد على رؤساء الأحياء بإزالة الاشغالات وتكثيف حملات النظافة منعاً لاستغلال أكوام القمامة أو الاشغالات لإفساد العملية الامتحانية أو إرهاب الطلاب.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان