رئيس التحرير: عادل صبري 12:29 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بالصور.. جهاز "أكتوبر" ينتصر لأصحاب شقق دهشور على البنوك

بالصور.. جهاز أكتوبر ينتصر لأصحاب شقق دهشور على البنوك

أخبار مصر

مجموعة من المعترضين على نسبة الـ% التي أقرتها البنوك على الفائزين بشقق الإسكان الإجتماعي بدهشور

بإلغاء الفوائد..

بالصور.. جهاز "أكتوبر" ينتصر لأصحاب شقق دهشور على البنوك

هادير أشرف 02 يونيو 2016 10:09

اعترض عدد من الحاصلين على شقق الإسكان الإجتماعي بمدينة أكتوبر في المرحلة السابقة، على وضع البنوك فائدة بنسبة 1% زياده تحصل عند تسليم العقود، تحت بند المصاريف الإدارية.

وذهب المعترضون إلى جهاز مدينة 6 أكتوبر، وتحدثوا إلى قسم الشئون القانونية، الذي أبلغهم أن العقود مازالت فى المراجعات وموظف واحد فقط هو المسؤول عنها.


وأوضح عصام كمال المحامي وأحد الحاصلين على شقق، أنهم طالبوا مقابلة عصام بدوى رئيس الجهاز, وبالفعل دخل 5 أفراد منهمن موضح أنه اقتنع كليًا بأن هذا ليس من حق البنوك، وقام بتوقيع قرار بالغاء النسبة التي وضعتها البنوك، وإرساله إلى كافة البنوك.


وأضاف كمال لـ"مصر العربية"، أن رئيس الجهاز رحب بينابهم واستمع للمشاكل التي تواجههم، وأولها تأخير العقود فى قسم الشئون القانونية، وقام بتكليف مجموعة من 4 أفراد لإنجاز العقود.


وتابع: "رئيس الجهاز أكد لنا أنه تم التنسيق مع الأبنية التعليمية، لبناء مدارس، على أن يتم فتحها والدراسة بها العام بعد الماضى" مشيراً إلى أن من يرغب فى الانتقال أو التقديم بمدارس في مناطق مجاوره فسيتم توفير 2 اتوبيس لنقل الأبناء إلى تلك المدارس مجانًا.

وأشار إلى أن رئيس الجهاز وعدهم بالتنسيق مع وزارة النقل لتوفير اتوبيسات هيئة النقل العام من وإلى المدينة لتسهيل حركة التنقلات.

 


اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان