رئيس التحرير: عادل صبري 11:24 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالصور| حملة تبرعات رسمية لإنشاء مستشفى للأورام بسيناء

بالصور| حملة تبرعات رسمية لإنشاء مستشفى للأورام بسيناء

أخبار مصر

جانب من حملة تبرعات رسمية لإنشاء مستشفى للأورام بسيناء

بالصور| حملة تبرعات رسمية لإنشاء مستشفى للأورام بسيناء

إياد الشريف - شمال سيناء 01 يونيو 2016 19:00

نظمت "مؤسسة حياة للتنمية والأعمال الإنسانية"، المنوطة بإنشاء مستشفى حياة الخيرى للأورام بسيناء، حفلاً اليوم الأربعاء، لاستعراض ما تم من خطوات في حملة دعم المشروع القائمة على التبرعات.


نظم الاحتفال في قاعة المؤتمرات بالمدينة الشبابية بالعريش بحضور اللواء سامح عيسى، سكرتير عام محافظة شمال سيناء نائبا عن اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، واللواء السيد الحبال مساعد وزير الداخلية مدير أمن شمال سيناء، والدكتور حبش النادي رئيس جامعة العريش.


وشارك في الحفل اللواء شوقي رشوان رئيس مجلس إدارة الجهاز الوطني لتنمية سيناء والنائبان إبراهيم أبو شعيرة ورحمي بكير أعضاء مجلس النواب بشمال سيناء، ومدراء المديريات ورؤساء المدن لجانب ممثلين عن المجتمع المؤسسات والجمعيات الأهلية ورجال الأعمال والشباب وجامعة العريش وجامعة سيناء الخاصة، وممثلي وسائل الإعلام المختلفة، وممثلين عن الشركات والبنوك، وقدم الحفل الإذاعيان أميره شعيشع وحسن القصاص.


وأثناء الاحتفال أعلنت " جمعية رسالة نور على نور"، مشاركتها أهالي سيناء بناء مستشفى حياة للأورام وجاهزيتها للتعاقد مع كبرى الشركات الهندسية في القاهرة لعمل تصاميم المستشفى والتبرع بملغ 10000 جنيها مساهمة من الجمعية.


وأعلن ممثل بنك مصر عن المشاركة في المشروع بالتبرع بمساهمات سيكشف عنها في وقت لاحق، وتبرع إسماعيل مطر من أهالي مدينة العريش بمبلغ 10 آلاف جنيه.


وفى مشهد إنساني صعدت للمسرح نوال سالم مقرر المجلس القومي للسكان وأعلنت عن تبرعها بخاتمها الشخصي مساهمة في المشروع، وأعلن النائب إبراهيم أبو شعيره عضو مجلس النواب تبرعه بمبلغ 10 آلاف جنيها، وقدمت جمعية " أبو عبيده "بالشيخ زويد تبرع بمبلغ 10 آلاف جنيها، وقدمت وشركه مصر الخير متمثله في المهندس ممدوح حجاب تبرع بملغ 10الاف جنيه، وقدم معرض لاميزون للزجاج تبرع بمبلغ 2000 جنيها، وأعلن عددا من المهندسين بنقابة المهندسين بشمال سيناء، وضع كافة خبراتهم في الاستشارات الهندسية تحت تصرف المشروع.


واختتم الاحتفال بأداء أغنيات وطنية قدمتها فرقة الموسيقى العربية بقصر ثقافة العريش، وأغنية نحلم للفنان وليد الليثى وعرض فني تمثيلي قدمه طلبة كلية التربية الرياضية بجامعة العريش من فريق المتطوعين بمؤسسة حياة بعنوان " قصة حياة ".


ومن المقرر أن تتواصل فعاليات الاحتفال بتدشين حملة التبرع لبناء المستشفى بفاعلية تقام غدا الخميس في مدينة بئر العبد بمركز إعلام بئر العبد بحضور القيادات التنفيذية وممثلي المجتمع المدني ورموز قبائل مركز ومدينة بئر العبد.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان