رئيس التحرير: عادل صبري 12:00 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

طوارئ بأوقاف الجيزة استعدادًا لرمضان

طوارئ بأوقاف الجيزة استعدادًا لرمضان

أخبار مصر

الشيخ عبد الناصر بليح وكيل أوقاف الجيزة

طوارئ بأوقاف الجيزة استعدادًا لرمضان

فادي الصاوي 01 يونيو 2016 16:44

عقدت مديرية أوقاف الجيزة اليوم الأربعاء اجتماعا مطولا بقيادات الدعوة ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام، لوضع آلية لمتابعة الخطة الدعوية لوزارة الأوقاف خلال شهر رمضان الكريم.

 

وشدد قيادات المديرية علي ضرورة نظافة المساجد وصيانتها والمحافظة عليها بما يليق بقدسيتها ونزاهتها، وتكثيف المرور خلال الشهر لمتابعة الدروس والقوافل والندوات والأمسيات والملتقيات الفكرية وخطب الجمعة (الالتزام بالوقت المحدد لها 20 دقيقة + الموضوع + الزي)، وصلاة التراويح، والتأكيد علي أن صلاة التراويح  من صميم عمل الإمام ، وعدم تمكين غير المتخصصين من المنابر أو إلقاء الدورس.

 

وتم التنبيه علي جميع المفتشين ورجال الدعوة بالالتزام بصحيح الدين الوسطي المعتدل وعدم الخوض في أي خلافات أو جوانب سياسية داخلية أو  خارجية من شأنها  تكدير السلم العام.

 

بجانب إلغاء الإجازات و الراحات، علي أن يحصل مدير الإدارة علي راحته بعد ذلك السبت من كل أسبوع  وليس في أي  يوم من أيام  الأسبوع.

 

فضلاً عن ترشيد الكهرباء والماء، وعلي من يرغب في تعليق الزينات عليه أن ينفق عليها من جيبه الخاص، والتكفل بفاتورة الكهرباء. بجانب عدم إقامة الموائد فى ساحة المسجد، والاعتكاف بنفس ضوابط العام الماضي ، وعدم  السماح لأي اعتكاف خلاف المصرح به فقط من الوزارة، وكذا ساحات العيد المعتمدة واسم الإمام  والاحتياطي.


 اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان