رئيس التحرير: عادل صبري 06:17 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"رسالة" تنظم أول يوم رياضي لمرضى السرطان بالفيوم

رسالة تنظم أول يوم رياضي لمرضى السرطان بالفيوم

أخبار مصر

طفلة تعاني من مرض السرطان

"رسالة" تنظم أول يوم رياضي لمرضى السرطان بالفيوم

عبدالله هشام 01 يونيو 2016 14:11

ينظم مركز علاج الأورام بالفيوم، بالتعاون مع جمعية رسالة للأعمال الخيرية بمحافظة الفيوم،  يومي الخميس والجمعة اليوم الرياضي الأول لمرضى السرطان بالمحافظة، بقرية تونس على بحيرة قارون، تحت شعار "الرياضة سلاح وعلاج ضد السرطان"، تحت رعاية المستشار وائل مكرم، محافظ الفيوم، ومشاركة شباب الجامعات.

 

ويتخلل اليوم الرياضي، مسابقات رياضية في مختلف الالعاب (كرة قدم- تنس طاولة- ركوب دراجات- ماراثون مشي)، بالإضافة لفقرات فنية وندوات ثقيفية عن مرض السرطان لشرح أبعاد المرض المختلفة وأحدث ما توصل له العلم في طرق العلاج.

 

ويهدف اليوم الرياضي، لدعم مرضى السرطان وأسرهم وكافة الجمعيات المهتمة بمكافحة المرض، عبر مشاركتهم في جميع الأنشطة التي ستقام لتشجيعهم على مواصلة المكافحة للحد من المرض، ومحاولة لرسم البسمة وإدخال البهجة إلى نفوسهم ونفوس ذويهم.

 

وقال الدكتور شريف عبد العظيم، رئيس مجلس إدارة جمعية رسالة للأعمال الخيرية، إن الجمعية تسعى دائمًا لمحاربة المرض وتتمنى أن يختفي مرض السرطان من حياة كل المصريين ومن العالم أجمع لأنه بات يؤرق آلاف الأسر المتضررة من وجود المرض لدى أفرادها.

 

وأضاف أن مشاركة جمعية رسالة في مثل هذه المناسبات، تهدف لدعم مرضى السرطان خاصة أن الجمعية تقدم خدمات مجانية لهم، ونعمل عبر آلاف المتطوعين في رسم البسمة على شفاه المرضى ونتمنى أن ننجح في هذه الرسالة، مؤكدًا أن الجمعية تهتم بالأطفال من المرضى وتقدم لهم العديد من الأنشطة المختلفة لزرع الأمل لديهم وحثهم على مواصلة الحياة بلا توقف.
 

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان