رئيس التحرير: عادل صبري 12:02 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

استعدادًا لرمضان.. طوارئ وغرف عمليات بمحليات الإسماعيلية

استعدادًا لرمضان.. طوارئ وغرف عمليات بمحليات الإسماعيلية

أخبار مصر

اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة الإسماعيلية

استعدادًا لرمضان.. طوارئ وغرف عمليات بمحليات الإسماعيلية

نهال عبد الرءوف 01 يونيو 2016 13:28

أصدر اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، بتشكيل غرف عمليات رئيسة وفرعية بجميع الوحدات المحلية على مدار الـ 24 ساعة لتلقي شكاوى المواطنين والرد عليها وسرعة اتخاذ الإجراءات التنفيذية لحل تلك الشكاوى، ورفع درجة الاستعداد لاستقبال شهر رمضان المبارك.

 

جاء ذلك خلال انعقاد جلسة الاجتماع الأسبوعي الدوري للمجلس التنفيذي للمحافظة لمناقشة استعدادات مديرية التموين والتجارة لاستقبال الشهر الكريم، حيث أكد حسن جاويش وكيل وزارة التموين، توفير جميع السلع الغذائية ومستلزمات الشهر الكريم بجميع المنافذ والمجمعات والمعرض الدائم بنادي المنتزه بالشيخ زايد.

 

وأضاف أنه تم لانتهاء من تجهيز وإعداد معرض "أهلًا رمضان" بمركز شباب الشيخ زايد الذي سيتم افتتاحه للجمهور خلال الساعات القليلة المقبلة مع تأكيد توافر كميات كبيرة من الأرز بسعر 4.5 جنيهًا للكيلو، وضخ كميات كبير من اللحوم الطازجة والدواجن والزيوت والسكر.

 

وفيما يتعلق بتفعيل المنظومة الإلكترونية لصرف المنتجات البترولية "السولار والبنزين" بالكروت الذكية لمركبات التوك توك بكل من مركزي فايد والقنطرة غرب، شدد المحافظ على التزام جميع أصحاب وملاك "التوك توك" بسرعة استخراج كروت البنزين حتى يتسنى لهم صرف الوقود لمركباتهم، مؤكدًا عدم السماح لمن لم يقم باستخراج الكارت بالحصول على البنزين بأي شكل من الأشكال.

 

وخلال الاجتماع أصدر المحافظ قرارًا بتخفيض رسوم دخول الشواطئ استجابة لمطالب أهالي الإسماعيلية، وذلك بتخصيص الفترة من بعد الساعة الثالثة عصرًا يوميًا لدخول أبناء الإسماعيلية لشواطئ "الملاحة والفيروز والتعاون" التابعة للمحافظة برسم دخول لا يتعدى جنيهين فقط لا غير لإتاحة الفرصة لشعب الإسماعيلية للاستمتاع بالشواطئ.

 

وأستعرض المحافظ الموقف التنفيذي للمشروع القومي لوزارة التنمية المحلية "مشروعك"، حيث أشار إلى أن إجمالي عدد المشروعات التي تم تنفيذها على أرض المحافظة وتوابعها قد بلغ 478 مشروع بإجمالي قروض ميسرة من البنوك بلغت 19.7 مليون جنيه، بالإضافة إلى خمسة ملايين جنيه لتمويل أحد المشروعات الشبابية بمركز ومدينة التل الكبير ضمن مشروع مبادرة البنك المركزي.

 

 

 

اقرأ أيضًا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان