رئيس التحرير: عادل صبري 08:25 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"تيمور" يطالب نوادي الروتاري بمحو أمية سكان الأسمرات

تيمور يطالب نوادي الروتاري بمحو أمية سكان الأسمرات

أخبار مصر

حفل تكريم 63 طالب وطالبة تم محو اميتهم

"تيمور" يطالب نوادي الروتاري بمحو أمية سكان الأسمرات

نورا ناصر 01 يونيو 2016 10:22

شهد اللواء احمد تيمور القائم بأعمال محافظ القاهرة حفل تخريج 63 طالب وطالبة تم محو  أميتهم من خلال البرنامج التدريبى الذى يقوم به نادى روتارى سرايات المعادى برئاسة السيدة أمال نامق رئيس النادى ، بالأضافة الى 4 خريجات تم محو أميتهم وحصولهم على شهادة دبلوم تجارى هذا العام .


وأكد اللواء تيمور على أهمية الاهتمام بالعلم وتضافر كل جهود الدولة ومشاركة المجتمع المدنى ممثلا فى الجمعيات الاهلية الجادة والكيانات الاقتصادية للقضاء على محو اﻷمية مشيرا إلى أنه لن تتحقق مخططات التنمية بالكامل الا بعد محو الامية .

وأشار تيمور إلى جهود نوادى الروتارى فى القضاء على هذه الظاهرة ، حيث قاموا بممارسة العمل منذ 18 عاماَ نفذوا خلالها محو امية أكثر من 10 آلاف دارس ، مؤكداَ على الدارسين والملتحقين بضرورة استكمال الدراسة وعدم الارتداد مرة اخرى .

 وطالب تيمور نوادى الروتارى بالتكاتف مع اجهزة المحافظة لمحو امية سكان مشروع الاسمرات الجدد ، والعمل على تطوير سلوكياتهم والارتقاء بها مشيراَ الى أهمية الاهتمام بتطوير البشر قبل الحجر .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان