رئيس التحرير: عادل صبري 03:50 مساءً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

محامي "متهمي الكرم": سعاد يتم تلقينها بمصطلحات قانونية

محامي متهمي الكرم: سعاد يتم تلقينها بمصطلحات قانونية

أخبار مصر

محامي متهمي فتنة الكرم بالمنيا

محامي "متهمي الكرم": سعاد يتم تلقينها بمصطلحات قانونية

محمد كفافي 30 مايو 2016 19:00

قال إسماعيل سيد، محامي المتهمين في واقعة أحداث قرية الكرم، والمعروفة إعلاميًا، بـ"تعرية السيدة القبطية"، إنَّ محامي السيدة "سعاد ثابت" يقوم بتلقينها بمصطلحات قانوينة بحتة يستحيل أن تصدر من ربة منزل أمية في هذا السن، نظرًا لأن الواقعة لم تحدث من الأساس.


وأضاف سيد، في تصريحاتٍ لـ"مصر العربية"، الاثنين، أن هناك تحول كبير شهدته القضية، فتحقيقات النيابة العامة مع الشاهدة عنايات أحمد عبد الحميد، التي عول عليها المجني عليهم، في أنها قامت بستر السيدة المسنه، غيرت مجري القضية، حيث نفت الأولي واقعة تعري الثانية، موضحًا أن واقعة التعري غير موجوده من الأساس.


وتابع:" التحريات الأولية التي أجرتها وحدة المباحث الجنائية بمركز أبو قرقاص، حول الواقعة تؤيد أنا السيدة لم يتم تعريتها"، مؤكدًا أنه فور حدوث المشاجرة إنتقلت قوات الشرطة فور تلقيها البلاغ، وضبطت نحو 12 متهمًا أثناء وقوع الحادثة.


وأوضح أنَّ غالبية المتهمين من الطرف المسلم، في حين أن هناك 4 من المتهمين المسيحين، الذي تم توجيه الإتهام اليهم بحرق منزل، حيث يجري البحث عنهم من قبِل إدارة البحث الجنائي لتقيدهم إلى العدالة.


وتتهم الكنيسة مواطنين مسلمين بتجريد سيدة مسيحية مسنة من كامل ملابسها أمام الناس، الأمر الذي نفاه عمدة القرية، مؤكدا أن ملابسها تمزقت أثناء مشاجرة .


وكان مجموعة من الأهالي في قرية الكرم بمركز أبو قرقاص التابع لمحافظة المنيا قاموا بتعرية سيدة مسيحية من ملابسها بسبب اتهامات لنجل تلك السيدة بإقامة علاقة مع سيدة مسلمة بحسب بيان الكنيسة.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان