رئيس التحرير: عادل صبري 02:03 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

وقفة احتجاجية لتحرير محضر اختفاء شاب بالإسماعيلية

وقفة احتجاجية لتحرير محضر اختفاء شاب بالإسماعيلية

أخبار مصر

مديرية أمن الإسماعيلية - أرشيفية

أمام مديرية الأمن..

وقفة احتجاجية لتحرير محضر اختفاء شاب بالإسماعيلية

ولاء وحيد 30 مايو 2016 17:20

نظم العشرات من أهالي عزبة الشيخ جبيل بمركز أبوحماد وقفة احتجاجية أمام مديرية أمن الإسماعيلية ظهر اليوم احتجاجًا على ما وصفوه بتعنت أجهزة الأمن في تحرير محضر اختفاء شاب.


وعن أحداث الواقعة قال المهندس أبو بكر حسن قريب عصام محمد (الشاب المختفي): "ابن عمي تلقى خلال الأسبوع الماضي اتصالات هاتفية من شخص يدعى "صبري.س" مقيم بقرية السبع أبار بالإسماعيلية يهدده بالخطف مقابل التنازل عن دعوى فضائية خاصة بتسويات مالية ".


وأكد أن ابن عمه إختفى منذ يوم السبت في التاسعة صباحا بعد خروجه من مقر الشركة التي يعمل بها بمدينة العاشر من رمضان مستقلاً سيارة الشركة ".
 

وقال: " إن مباحث التل الكبير في نفس اليوم عثرت على السيارة بها أثار عنف ملقاه بمنطقة المقابر بالتل الكبير وتم التحفظ على السيارة .

واستطرد: "وعندما حاولنا تحرير محضر بواقعة اختطاف ابن عمي رفض رئيس مباحث التل تحرير المحضر وطالبنا بتحريره في مكان إقامة المجني بأبو حماد وهناك في أبو حماد رفضوا تحرير المحضر لأن واقعة الخطف تمت بالتل الكبير."


وأردف: "أن أسرة المخطوف "عصام عبد الدايم " قامت بالعودة مرة أخرى لتحرير محضر بالتل الكبير ومنها بأبو صوير ولكن دون جدوى".

 


اقرأ أيضًا:
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان