رئيس التحرير: عادل صبري 09:02 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

"والي" تناقش آليات التنمية المستدامة في المنتدى العربي باﻷردن

والي تناقش آليات التنمية المستدامة في المنتدى العربي باﻷردن

أخبار مصر

والي المنتدى العربي للتنمية المستدامة

"والي" تناقش آليات التنمية المستدامة في المنتدى العربي باﻷردن

هادير أشرف 30 مايو 2016 12:45

شاركت الدكتورة  غادة والي وزيرة التضامن، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب، في أعمال المنتدى العربي للتنمية المستدامة لعام ٢٠١٦ الذي تنظمه الاسكوا اليوم الاثنين في العاصمة الأردنية عمان.


وعرضت والي خلال المنتدى نتائج المؤتمر الوزاري الأول حول تنفيذ أهداف التنمية المستدامة في المنطقة العربية، والأبعاد الاجتماعية في المنتدى العربي للتنمية المستدامة الذي عقد في القاهرة تحت رعاية رئيس الجمهورية وشارك فيه وزراء الشباب والصحة العرب.

وعقدت اجتماعا ثنائيًا في وزارة التنمية الاجتماعية الأردنية لمناقشة التعاون المشترك في تطوير المنتجات التراثية، واطلعت على التعديلات التي أدخلتها الأردن على قانون تنظيم عمل منظمات المجتمع المدني، والتي أقرها مجلس الوزراء في الأردن مؤخرًا.


كما استعرضت الوزيرة مع الجانب الاردني الفعاليات التي يخطط لها مجلس وزراء الشؤون العرب حول الابعاد المتعددة للفقر وحول سبل المتابعة والتقييم للأهداف والغايات.


شارك في الجلسة التي تحدثت فيها الوزيرة وزيره البيئة في فلسطين، وأدار الجلسة الدكتور عبد الله الدردري نائب الأمين التنفيذي لمنظمه الاسكوا، وممثل من وزارتي الخارجية والتخطيط المصرية، وناقش المؤتمر سبل الاستفادة من آليات التمويل العربية والدولية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في المنطقة العربية.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان