رئيس التحرير: عادل صبري 08:07 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

لوصفه "أكتوبر" بالاعتداء.. عقوبات لواضع امتحان الدراسات لإعدادية بورسعيد

لوصفه أكتوبر بالاعتداء.. عقوبات لواضع امتحان الدراسات لإعدادية بورسعيد

أخبار مصر

امتحان الدراسات الأجتماعية ببورسعيد

لوصفه "أكتوبر" بالاعتداء.. عقوبات لواضع امتحان الدراسات لإعدادية بورسعيد

نهال عبد الرءوف 29 مايو 2016 20:00

أصدرت الدكتورة فاتن صالح وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم الأحد، قرارًا بحرمان واضع امتحان مادة الدراسات الاجتماعية للشهادة الإعدادية من المشاركة في أعمال الامتحانات لمدة عام وخصمت 10 أيام من راتبه.


وتضمن قرار وكيل الوزارة إلغاء الفقرة (ب) من السؤال الرابع والتي جاء نصها "قارن بين العدوان الثلاثي على مصر عام 1956 وعدوان 1973 من حيث الأسباب" وإعادة توزيع الدرجات المقدرة لتلك الفقرة على باقي أجزاء السؤال، الأمر الذي يعد تشويهًا للحقائق التاريخية الثابتة.


وقررت وكيلة الوزارة اخطار لجنة النظام والمراقبة ولجنة تقدير الدرجات لمادة الدراسات الاجتماعية بصورة من القرار لتنفيذه فورًا.
 

وكانت وكيلة الوزارة أمرت بإحالة المتسببين عن وجود خطأ تاريخي في ورقة الأسئلة لمادة الدراسات الاجتماعية للشهادة الإعدادية أمس، للشئون القانونية لاتخاذ اللازم، حيث ثبت من التحقيقات وجود خطأ تاريخي في الامتحان، وتقدمت الشئون القانونية بالمديرية بمذكرة تفصيلية بذلك والتى تم اعتمادها من وكيلة الوزارة.
 

 

اقرأ أيضًا:

 

بورسعيد-يصف-انتصار-أكتوبر-بالعدوان" style="line-height: 1.6;">امتحان الدراسة الاجتماعية بإعدادية بورسعيد يصف انتصار أكتوبر بالعدوان

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان